تستعد الفنانة البحرينية، شيماء سبت، لدخول عام جديد من عمرها، حيث تحتفل اليوم 26 أكتوبر بعيد ميلادها الـ26.

وبهذه المناسبة، دونت شيماء سبت منشوراً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قالت فيه: "ساعات قليلة تمر سريعة لأدخل عامي الجديد.. 26 أكتوبر أنتظرك بكل حب وأمل وثقة بالله أن القادم أجمل".

وكشفت الفنانة البحرينية عن أمنياتها في العام الجديد، قائلة: "كل ما أتمناه بدخولي عامي الجديد من عمري أن ربي يحفظ والديني وأخواتي وأصحابي وصاحباتي ولا يحرمني منهم ولا يغير علينا إلا للأفضل ويجبرنا ربي من واسع فضله".

وتابعت: "يا رب عام مليء بالحب والود وبالصحة والعافية.. عام الإنجازات والحظ العظيم والثراء والنجاح والجمال والنجومية والنعيم والسلام والراحة والاطمئنان والجمال والوفرة والبركة والتوسع والعز والوجاهة آمين يا رب".

وتعيش الفنانة البحرينية حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث سبق وكشفت عن انضمامها للمشاركة في المسلسل السعودي الجديد "نقطة ومن أول السطر"، الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي عبدالله السدحان.

ونشرت شيماء علي صورة جمعت فريق عمل المسلسل، الذي تنتجه "إيغل فيلمز"، لصاحبها المنتج جمال سنان، مردفة أن العمل من إخراج إيلي حبيب، وسيتم التصوير في دولة الإمارات.

وكتبت النجمة البحرينية، قائلة: "خبر حصري لمتابعيني الغاليين.. حالياً أشارك في المسلسل السعودي الكوميدي (نقطة من أول السطر) بطولة: النجم السعودي الأستاذ عبدالله السدحان والأستاذة مريم الغامدي وأحمد شعيب وإسراء عبدالعزيز وتركي شدادي وبندر باجبع، ومجموعة جميلة من الفنانين".

إقرأ أيضاً:  شيماء علي تقتحم عالم الكتابة بـ«أنا ممتن».. وهند البلوشي وزينب علي تعلقان
 

وتابعت: "إخراج: إيلي حبيب إنتاج: Eagel Films التصوير في أبوظبي بالإمارات الحبيبة"، وسط تفاعل كبير من المتابعين، فيما هنأها الفنان خليل الرميثي، عبر تعليق قال فيه: "موفقة أختي"، لترد قائلة: "أجمعين يا الغالي".