هنأت الفنانة المغربية المقيمة في دبي، ميساء مغربي، مواطنها المغني والمنتج الموسيقي العالمي "ريدوان"، وذلك بمناسبة نجاح أغنيته الجديدة "جو البنات"، التي طرحت مؤخراً وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، حيث يشارك فيها بجانب المطرب المغربي نعمان بلعياشي والفنان المصري محمد رمضان، واصفة إياه بأنه فخر بلادها المغرب وللموسيقى العربية والعالمية.

يأتي حرص ميساء مغربي على دعم مواطنها الفنان "ريدوان"، الذي تصدر محركات البحث العالمية خلال الفترة الماضية بسبب غضبه واستيائه من طريقة تقديمه بشكل لا يليق به في حفل افتتاحية مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته قبل أيام قليلة.

وقالت ميساء مغربي، في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام": "مبروك للصديق الخلوق والأخ الغالي ريدوان (جو البنات) فأينما وجد ريدوان وجد النجاح والتميز"، مؤكدة أنه ساهم في نجاحات كثيرة للعديد من نجوم هوليوود، وتابعت قائلة: "بعضهم ولد  فنياً على يده".

وأضافت ميساء مغربي، في رسالتها الداعمة والتي حملت كلمات مؤثرة: "الآن يضيف نجاحات جديدة لنجومنا العرب بعزف سيمفونيات الوصل بين مشرقنا ومغربنا بصوته وكلماته وألحانه، ويصنع جسورا للعالمية لفناني العرب.. النجاح يليق بك يا (فخر المغرب) وأيقونة الموسيقى".

إقرأ أيضاً:  شيماء سبت تكشف عن أمنياتها مع بدء عامها الـ26
 

 وسبق وقدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، اعتذاراً رسمياً خصت به الشعب المغربي، الذي غضب بشدة من إدارة المهرجان، على خلفية عدم تقديم المغني والمنتج الموسيقي المغربي العالمي "ريدوان"، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، خلال حفل افتتاح المهرجان بشكل يليق بهما.

وكان "ريدوان" وبلعياشي قد شاركا الفنان المصري محمد رمضان في استعراض أغنية "جو البنات"، التي قدموها على مسرح الحفل في افتتاح المهرجان، وحينها تم تقديم محمد رمضان على أنه نجم الأغنية دون الإشارة إلى "ريدوان" وبلعياشي.