استقبل الفنان المصري، أحمد حلمي، برودة الطقس وفقاً لتغيرات الطقس في فصل الشتاء، من خلال صورة نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يرتدي سويت شيرت وجاكيت.

وعلق أحمد حلمي على صورته بملابس الشتاء، قائلاً: "يا هلا بالشتاء"، لتتفاعل معه زوجته الفنانة المصرية منى زكي، وكذلك الفنان تامر شلتوت، والفنان طارق الإبياري، والفنان وسام صباغ، من خلال التعليقات عبر "إيموجي" قلوب ليعبروا عن حبهم له ولفصل الشتاء.

وقالت المطربة أمينة، في تعليق لها: "بحب الشتا جدا"، بينما علق عدد من الجمهور، مرحبين بالشتاء، ومشيدين بإطلالة أحمد حلمي الشتوية.

واستقبلت الفنانة ريهام حجاج، أيضاً، برودة الشتاء بإطلالة شتوية من خلال صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "بمناسبة لسعة البرد.. اللي ابتدت تهل علينا في الشتا بنبقى عايزين نقعد في الشمس عشان تدفينا".

وتابعت ريهام حجاج، تقول: "وفي الصيف بنبعد عنها عشان مانتحرقش.. مع إن هي هي نفس الشمس ماتغيرتش، بس كل حاجة في الدنيا، ممكن في وقت تنفعنا، وفي وقت تاني تضرنا، كل حاجة ليها وقتها الصح والمثل بيقول.. كل شيء في وقته حلو".

وعلق زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، على كلماتها من خلال تعليق له، فقال لها: "قمر في الصيف والشتاء"، بينما علقت الإعلامية بوسي شلبى، من خلال "إيموجي" قلوب، وتفاعل الجمهور مع صورتها وكلماتها وحكمتها، وأبدوا إعجابهم بها. 

وعلى المستوى الدرامي، تعاقد الفنان أحمد حلمي، خلال الأيام الماضية، على مسلسل درامي يبدأ تصويره في الفترة القادمة، ليكون جاهزاً للعرض خلال الموسم الرمضاني 2022، ويستعد حلمي حالياً لتصوير فيلمه الجديد "إكس".

إقرأ أيضاً:  ميساء مغربي تصف «ريدوان» بفخر المغرب.. في رسالة دعم مؤثرة
 

بينما تعاقدت ريهام حجاج، مؤخراً، مع شركة العدل جروب تمهيداً لإبرام ذلك التعاقد من خلال التحضير لمسلسل جديد يجري عرضه في دراما رمضان المقبل، لاسيما أنها أصبحت تخوض البطولة المطلقة كل موسم رمضاني في العامين الأخيرين.