خطفت الفنانة التونسية درة، وزوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، أنظار جمهورهما عبر السوشيال ميديا، خلال جلسة التصوير الجديدة التي خضعا لها في المعالم السياحية من أماكن مختلفة، وذلك بسبب رومانسيتهما وحبهما الواضح لبعضهما.

وظهر هاني سعد، في الصور التي نشرها عبر صفحته في "إنستغرام"، وهو يرتدي بدلة سوداء في حين ظهرت درة بفستان أسود قصير ذي أكمام واسعة وطويلة لتلقى إعجاب الجمهور بسبب جمالها عكس زوجها الذي انتقده متابعوه بسبب تكرار إطلالته في أغلب جلسات التصوير.

وجاءت جلسة التصوير التي خضعت لها درة وزوجها، بسبب احتفالهما بانضمام رجل الأعمال هاني سعد لمهرجان النحت العالمي "forever is now"، والذي يقام على سفح الأهرامات بمصر ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين التشكيليين والنحاتين على مستوى العالم.

من جانبها، عبرت درة عن سعادتها بانضمام زوجها لهذا الحدث العالمي، وعلقت قائلة: "فخورة بزوجي لكونه أحد الرّعاة وفريقه الذي قام بتركيب تصميمات الفنانين على أرض الواقع".

إقرأ أيضاً:  ما لا تعرفونه عن ياسمين صبري
 

يذكر أن النجمة التونسية درة حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، رجل الأعمال المصري هاني سعد، الذي يحتفل بوصوله إلى 41 عاماً، حيث حضرت له مفاجأة مميزة في تلك المناسبة.

وشاركت درة مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تضمن رسائل عديدة تلقتها من محبيها، الذين حرصوا على تهنئة هاني سعد بتلك المناسبة.