شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة مناوشات كلامية حادة بين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري، والمدون فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري السابق، ووالد مشهورة "سناب شات" شهد الزهراني، إثر انفصال يعقوب عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بشكل غامض.

وبعد أن اشتدت حدة الخلاف وتفاقمت الأزمة بينهما بشكل كبير٬ فاجأ الزهراني الجميع بالتراجع عن جميع تصريحاته السابقة ضد بوشهري، وعدم مهاجمته مجدداً.

وقال الزهراني، في منشور له عبر حسابه في "سناب شات": "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم، وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة.. في شخصيات صعب نقول لها لا".

وتابع الزهراني: "عفا الله عما سلف.. هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك.. فاعفُ أنت أيضاً عما سلف من أخطاء الناس في حقك".

وكانت شرارة الخلاف بين الثنائي قد اشتعلت، عندما نشر الزهراني على حسابه رسالة قال فيها: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك أنا أشهد أن أبوك ما جاب (رجال)"، قبل أن يضيف منشوراً آخر، قال فيه: "استر سوالفك تراها لا طلعت.. والله لا تفصلك عقبها حجاب".

من جانبه، رد بوشهري على الزهراني عبر حسابه على "سناب شات"، قائلاً: "المرجلة صعبة على طافي النار.. ما كل من يبغي المراجل قدرها.. احدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ما ذخرها".

وأضاف في تعليق آخر: "لست بمغفل بالقدر الذي يتخيله البعض ولكني أعمل على مبدأ (عفواً.. فصبراً.. فحلماً)، فاتق شر الحليم إذا غضب"، ليزيد في تعليق ثالث: "مشكلتي رجال لم أقبل أن أكون عضواً في فريق الخراف".

إقرأ أيضاً:  كيف استقبل أحمد حلمي وريهام حجاج «برد الشتاء»؟
 

من ناحية أخرى، أثنى الجمهور على هدوء ورصانة فاطمة الأنصاري، في ظل ما تشهده مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات وأخبار حول أسباب انفصالها عن زوجها٬ متمنين أن يتم إنهاء الخلافات القائمة بينها وبين يعقوب، وأن تعود المياه إلى مجاريها في وقت قريب.