في حين يعد روتين إزالة الشعر الزائد أساسياً لكل سيدة، إلا أنه كثيراً ما يكون بمثابة مهمة مؤرقة ومؤلمة أحياناً ولا تخلو من الفوضى، خاصة في حال استخدام الأسلوب التقليدي مثل الشمع أو الشفرة، لكن تتوافر أساليب أخرى أكثر سلاسة.. في ما يلي نقدم 4 من أفضل أنواع صابون إزالة الشعر الزائد:

Bon Bon Epi Savon Hair Removal Soap

من الأنواع المفضلة ويساعد في تعزيز ترطيب وإشراقة الجلد بعد الاستخدام، وهذا المنتج يناسب الذراعين والساقين وأسفل الإبط وخط البكيني أيضاً. ويتم استخدامه من خلال وضع رغوة الصابون على المنطقة لمدة 5 دقائق قبل الشطف بماء فاتر والتربيت بالمنشفة.

Neet Popular Hair Removing Soap

يزيل الشعر بكل سلاسة دون التسبب بالحساسية بفضل مكوناته الطبيعية، كما يعزز من نعومة وترطيب الجلد، ويناسب مختلف أنواع البشرة، يستغرق 3-5 دقائق قبل الشطف بماء فاتر. 

Vedlekha Natural & Organic Hair Removal Powder

ذو قوام مميز مائل إلى البودر، ويعتمد على أعشاب طبيعية وآمن لاستخدامه على الذراعين والساقين وأسفل الإبط، ويتميز بمفعول معقم ومضاد للبكتيريا، ويكافح أيضاً البقع الداكنة والتصبغ.

يتم خلط الجزء المستخدم ببعض من الماء لتشكيل معجون، ثم يُطبق على المنطقة ويُترك 6-8 دقائق قبل مسحه بقطعة قماش رطبة بالاتجاه لأعلى. 

  Soft & Silky Soft Hair Remover Soap

من بين أفضل الأنواع، ويحتوي على مرطبات طبيعية تعزز نعومة الجلد، دون أن يسبب أي حساسية أو علامات. ويتم تطبيق رغوة غنية على المنطقة لحوالي 6 دقائق، قبل الشطف بماء فاتر.