وثق الموسيقار والملحن اللبناني، أسامة الرحباني، البروفة النهائية للحفل المنتظر أن يقوده كأوركسترا للنجمة هبة طوجي، التي تحيي حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد غياب عام ونصف عن إحياء الحفلات بسبب فيروس كورونا.

وكانت قد أعلنت هبة طوجي، في وقت سابق وفقاً لبوستر الحفل، أنه سيقام في 29 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات "لحظات العلا"، فكتبت: "بعد عام ونصف من الابتعاد عن المسرح بسبب الوباء العالمي، يسعدني أن أعلن أنني سأقدم عرضاً في العلا".

وظهر الرحباني، في مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يقف أمام فرقته الموسيقية يوجهها نحو طريقة العمل والنوتات والمطارح الموسيقية، وفي إحدى ملحوظاته طالب الفرقة بأن تبطئ الموسيقى للوصول إلى المرحلة التي يبغاها بشأن الحفل.

وأكد الرحباني أنه يتبقى يوم واحد على الحفل المنتظر، معلناً أنه سيكون في موعده يوم 29 أكتوبر، وتمنى أن يقدم حفلاً يليق بالجمهور السعودي الذواق للفن.

من جهتها، تفاعلت هبة طوجي بتعليق لها عبر منشور أسامة الرحباني، فتركت إيموجي قلب والتحية لأسامة الرحباني، بينما علق الموسيقار إبراهيم معلوف، زوج هبة طوجي، أيضاً، بإيموجي النار المشتعلة، في إشارة منه إلى أن الحفل سيكون قوياً.

إقرأ أيضاً:  ماجدة الرومي تشوق الجمهور لحفلها في مصر.. وهذا موعده
 

وكانت قد احتفلت هبة طوجي، مؤخراً، بأول سنة للزواج مرت عليها وزوجها الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، إذ تزوجا في 19 سبتمبر عام 2020، وأسفر زواجهما عن إنجاب طفلهما "نائل" في 23 يونيو الماضي.

وجاء احتفال هبة طوجي على طريقتها الخاصة، من خلال نشرها صوراً عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وثقت بها أهم اللحظات التي مرت عليها في هذا العام، بدأتها بصور من الزفاف ومقطع فيديو وهما يرقصان على فرقة "مزمار" لبنانية في الزفاف، وصور من جلسة التصوير التي وثقت تلك المناسبة.