كشفت نجمة "السوشال ميديا" الأردنية، زين كرزون، عن السر وراء عشقها للون الأسود، وذلك من خلال إطلالة جديدة لها، شاركت بها جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام".

وارتدت كرزون فستاناً باللون الأسود، مع تنسيقها مكياجاً ناعماً، وتركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها ورقبتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت كرزون إنها تعشق اللون الأسود؛ لأنه يعبر عنها، مضيفة أنه كلون يعبر أيضاً عن الصمود والثقة والهدوء، مختتمة تعليقها على صورها قائلة: "لأن الأسود يليق بي".

وحظيت الصور بتفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل، وسط تأكيد أن اللون يليق بزين كرزون، إضافة إلى تشبيهها بالمغنية العالمية أديل في تلك الإطلالة، بينما شببها آخرون بلويزا في مسلسل "غواد لوبي".

ومؤخراً، كشفت كرزون عن خضوعها لاختبار الكشف المبكر عن سرطان الثدي، داعية كل سيدة للمشاركة في الحملة، للاطمئنان على صحتها.

ونشرت كرزون صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"؛ وعلقت عليها قائلة بأنها خضعت للفحص الذاتي، مؤكدة أن قرار الخضوع له حتمي بالنسبة لكل امرأة تشعر بأي أعراض غير مريحة.

 وكتبت كرزون، قائلة: "أنا عملت الفحص الذاتي للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وهلا صار دورك؛ إذا حسيتي بأي أعراض غريبة أو غير مريحة بعد الفحص لا تترددي بزيارة طبيبك والاطمئنان على نفسك".