خطف إيلي الصياح، شقيق الفنانة ومقدمة البرامج إيميه الصياح، الأضواء بوسامته، وذلك في مناسبة عيد ميلاده عندما نشرت إيميه صورة جمعتهما سوياً عبر حسابها في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت إيميه على تهنئة شقيقها "إيلي"، ووصفته كما الجمهور بالوسيم، معربة عن فخرها بنجاحاته التي حققها في سن مبكرة، ولفتت إلى أن هذا اليوم اسعد أيامها وكشفت عن حبها الكبير له.

وكتبت إيميه، في رسالتها لشقيقها، قائلة: "إنه عيد ميلاد أخي الوسيم اليوم.. أسعد عيد ميلاد حبيبي.. بارك الله في دربك دائماً.. أنا فخورة جداً بك وبما أنجزته في سن مبكرة.. أحبك".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع منشور إيميه الصياح، وسط تفاعل واسع أيضاً من نجوم الفن والمشاهير، الذين تركوا تعليقات هنأوا فيها شقيقها بعيد ميلاده وتمنوا لهما الخير، لتبادلهم إيميه الردود مثمنة موقفهم.

في السياق، شارك المخرج سامر البرقاوي جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام" صورة جمعته بالفنانة إيميه الصياح، التي تشارك في الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة"، الذي يعرض حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية وسط متابعة جماهيرية عريضة، إذ تقوم بدور بطلة العمل أمام النجم السوري تيم حسن.

وقال سامر البرقاوي، في تعليقه، إن مشاهد إيميه الصياح التي تجسد شخصية سارة إبراهيم، اقتربت من الظهور بعد مرور عدة حلقات، فكتب: "سارة إبراهيم قربت توصل.. أهلا وسهلا إيميه"، لترد إيميه، قائلة: "سلامات مني ومن سارة لأحلى أستاذ".

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك فى يوم 31 أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضاً:  الصدفة تجمع شذى حسون وهاني شاكر في العراق
 

والجزء الأخير من "الهيبة"، بطولة: تيم حسن، إيميه الصياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.