أعلن المنتج اللبناني المعروف، جمال سنان، تعاقد شركته "إيغل فيلمز" مع النجمة القديرة هدى حسين، على 3 أعمال درامية جديدة أحدها سيكون للمنافسة في دراما رمضان المقبل 2022.

يأتي هذا عقب النجاح الكبير الذي حققته هدى حسين، بمسلسلها "كف ودفوف" الذي جرى عرضه خلال الأيام الماضية، واحتل قائمة الترند وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، حتى إنه تم تصنيفه كأفضل الأعمال الفنية الخليجية في السنوات الأخيرة.

وقال جمال سنان، في تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، إن العمل مع هدى حسين له طعم مختلف، مردفاً أنه تم التعاقد معها على عملين مصنفين من بين المسلسلات القصيرة التي تعرض عبر المنصات الإلكترونية، والثالث سيكون عملاً طويلاً ينافس في دراما رمضان وتعمل على السيناريو الخاص به الكاتبة هبة مشاري حمادة.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وكتب جمال سنان، قائلاً: "‏العمل مع النجمة الكبيرة ‎هدى حسين له طعم آخر.. 3 أعمال ضخمة نبدأها معها بإذن الله.. عملان قصيران أولهما ‎#ست_الحسن 8 حلقات ينطلق تصويره قريباً جداً".

وأضاف جمال سنان، قائلاً: "ومسلسل ثالث لرمضان 2022 مختلف جداً وجديد من نوعه مع الكاتبة الرائعة ‎هبة مشاري حمادة".

من جانبها، ردت هدى حسين، في تعليق لها على تغريدة جمال سنان، فكتبت: "‏‎أي عمل فني معاك يكون له وزنه وثقله.. لأنك بالأساس تقدر الفنان.. وتحترم عملك.. أنت مكسب".

وكانت قد أعلنت الفنانة سحر حسين عن تفاصيل مسلسل "ست الحسن"، من خلال صفحتها الخاصة في "إنستغرام" حيث تجتمع من خلاله مجدداً للعمل مع شقيقتها الفنانة القديرة هدى حسين.

ونشرت سحر حسين، حينها، صورة لأبطال العمل المشاركين فيه ثم قامت بحذفها قبل أن تعيد نشرها مرة أخرى، وهو ما فسره تعليقها على الصورة الأخيرة فقالت: "حذفتها ورديت نشرتها".

إقرأ أيضاً:  شقيق إيميه الصياح يخطف الأضواء بوسامته
 

وضمت الصورة مشاركة لعدد من أكبر النجوم في الخليج منهم شقيقتها الفنانة هدى حسين، والفنانة الكويتية هند البلوشي، والممثل والمنتج الإماراتي حبيب غلوم، وغيرهم.

يذكر أن مسلسل "ست الحسن" من تأليف محمد وعلي شمس، ومن إخراج بسام شعبو.