استأنفت النجمة التونسية درة، خلال الساعات الماضية، تصوير فيلمها السينمائي الجديد "جدران"، وذلك بعد توقفه لمدة عامين كاملين بسبب الظروف التي مر بها العديد من شركات الإنتاج بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث اهتمت الشركة المنتجة للفيلم بأعمال أخرى من بينها فيلم "الكاهن".

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم "cinepro" لمالكيها ياسر صلاح وعثمان أبو لبن، عبر بيان لها أنه تم استئناف التصوير بقيادة المخرج محمد بركة، مؤكدة أنه ينتمي لنوعية أفلام الرعب.

وأضاف البيان أن الفيلم من قصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، وإخراج محمد بركة، بينما تقدم فيه درة دور "ليلى" بطلة الفيلم، وبرفقتها عدد من الفنانين منهم نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم، وغيرهم.

يذكر أن هذا التعاون هو الثالث بين درة والشركة المنتجة، وذلك بعد مسلسل "صديق العمر" وفيلم "الكاهن" المتوقع عرضه قريباً، وسط مشاركة نجوم كبار مثل حسين فهمي ومحمود حميدة.

إقرأ أيضاً:  هدى حسين تتعاقد على 3 أعمال جديدة مع جمال سنان
 

يذكر أن النجمة درة، حرصت خلال الأيام الماضية على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، رجل الأعمال المصري هاني سعد، الذي يحتفل بوصوله إلى 41 عاماً، حيث حضرت له مفاجأة مميزة في تلك المناسبة.

وشاركت درة مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" حينها، تضمن رسائل عديدة تلقتها من محبيها، الذين حرصوا على تهنئة هاني سعد بتلك المناسبة.