يواصل الفنان المصري، محمد رمضان، جني ثمار نجاحاته المتتالية التي يحققها في كل عمل فني يطرحه، سواء كان فيلماً سينمائياً، أو مسلسلاً درامياً، وأيضاً الكليبات الغنائية التي  يقدمها.

ومؤخراً، طرح محمد رمضان، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، أحدث كليباته والذي جاء تحت عنوان "جو البنات"، الذي جمعه بالمنتج الموسيقي العالمي "ريدوان"، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

وسرعان ما حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية بمجرد طرحها، حيث اقتربت من المليونَيْ مشاهدة خلال يومين فقط، لتتصدر "ترند يوتيوب"، وهو ما حرص محمد رمضان على الاحتفال به.

وجاء احتفال رمضان من خلال عدة منشورات عبر خاصية "ستوري" في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستغرام"، معلناً تصدره المركز الأول على يوتيوب.

كما دون "نمبر وان" منشوراً آخر، أعلن من خلاله عن حفلته الجديدة في دبي، حيث قال: "جمهوري في الإمارات يستعد لأقوى حفلة في دبي برعاية فيلم فير المجلة الهندية رقم واحد يوم 28 أكتوبر بمدينة ميدان دبي".

وأعلن محمد رمضان، كذلك، عن موعد حفلته الثانية بالرياض في منشور ثانٍ، قال فيه: "أقوى حفلة في الرياض يوم واحد نوڤمبر.. وكليب جو البنات ترند رقم واحد على يوتيوب".

إقرأ أيضاً:  أحمد عز يظهر بشكل مختلف في برومو فيلمه الجديد «الجريمة»
 

وتقول كلمات الأغنية: "مقدرش أعيش لوحدى Alone.. جوايا طاقة تستسترون.. والدنيا إيه غير حبة حاجات.. أحلى ما فيها جو البنات.. حسو بيا ملي نكُٰول راني نكُٰول راني.. نبغيها وهيا شاكا شاكا.. علاش كُٰالوا عليا زاهواني زاهواني.. ونا ما نشوف هاكا لا هاكا.. نايا؟ حبيبتي عجباني عجباني.. فزينها ماركا ماركا.. مشكلتي صعيبة حاكمني حاكمني.. ماندير لا هاكا ولا هاكا.. سامحيني بحبك اقبليني على عيبي.. دي حاجة بتجري في دمي ده نصيبي.. وماتلوموش عليا ماتلوموش عليا كان على عيني".

"جو البنات" من إخراج محمد سامي وتم تصويرها في دبي، وسبق وقدم محمد رمضان أغنية "جو البنات" لأول مرة في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.