أثارت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، وزوجها عبدالعزيز الزيد، شكوكاً لدى متابعيهما على السوشيال ميديا حول انفصالهما، بسبب قيام كل منهما بتدوين منشور عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" يلمح من خلاله لوقوع مشاكل كبيرة بينهما قد تؤدي إلى الانفصال.

وكتب عبدالعزيز الزيد، عبر حسابه، قائلاً: "اللي ما يعدك مكسب لا تعده راس مال.. واللي مايحسبك فرض لا تحسبه سنة واللي ما يعدك ربح لا تعده خسارة.. انتهى".

وبالتزامن مع قيام زوج دانة بكتابة هذه العبارة، نشرت الأخيرة منشوراً في نفس الساعة، قائلة: "في مثل مصري قديم بيقول: (شاريك، بس مش بايع نفسي).. يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارقة معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك.. هسيبك وامشي لأني ماعنديش أغلى من نفسي".

وخلقت تلك الكلمات ضجة بين متابعيهما على السوشيال ميديا، إذ يفسرون هذا الكلام بوقوع مشاكل كبيرة بين الطرفين، خاصة أن كلامهما يوحي بوصول الأزمة بينهما إلى طريق مسدود، بالإضافة إلى أن غياب زوج دانة خلال الفترة الماضية عن "سناب" زوجته عزز هذا الأمر، خاصة أن الأخيرة أصبحت تختصر "سناباتها" على الإعلانات فقط ونشر بعض المنشورات التي توحي بمرورها بحالة نفسية سيئة.

من جانبها علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على المنشور الذي نشره زوج دانة الطويرش، موضحةً أن هذا الكلام يشير إلى تطور الأزمة بين الطرفين، هذا على الرغم من أنها في أغسطس الماضي أعربت عن غضبها بسبب سؤال إحدى متابعاتها لها عن سبب اختفاء زوج الفاشينيستا الكويتية، حيث ردت عليها قائلة: "ترى بس ازعجتوني فيه من كثر ما تسألوني عنه يبه عندكم زوجته روحوا سألوها عنه أنا شكو فيه أصلاً شايفين لي صورة معاه ولا في أحد قايلكم إن أنا وياه أصدقاء.. بني آدم أصلا ما أعرفه ولا شايفته وتعبت وأنا أحقر بس خلاص لاعت جبدي روحوا سألو زوجته ولا أم زوجته لوعتوا جبدي عشان تعرفون أن الناس ملاقيف".

إقرأ أيضاً:  ناصر القصبي يعلن تأسيس الجمعية المهنية للمسرح والفنون الأدائية.. بعضوية إلهام علي
 

وفي مارس الماضي، كانت قد أعلنت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، عن خوضها أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج، من خلال تقديم برنامج في شهر رمضان هذا العام مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد.

ونشرت دانة صوراً لبوستر البرنامج عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، معلقة: "أول تجربـة تقديـم برنامج عالتلفزيـون.. نقول بسم الله وتوكلنـا على الله.. نطل عليـكم أنا وصالح الراشد من خلال شـاشة (atv) يوميـاً في شهر رمضان المبـارك فـي برنامج ويـاكم صالح ودانـة.. في برنامج منـوع وجميـل نترك تفاصيـله لاحقـاً".