لطالما اعتمدت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، اللون الأشقر لشعرها، إلا أنها أخيراً قررت أن تخرج من إطار هذا اللون المعتاد حيث رأيناها بلون الشعر الأحمر.

وفاجأت ابنة هيفاء وهبي جمهورها عبر صفحتها في "إنستغرام"، بـ"نيو لوك"، اختارت فيه لوناً جديداً لشعرها لتظهر بشكل غير اعتيادي، وبدت زينب فياض، مبهرة في إطلالاتها بلون الشعر الأحمر، الذي يعد أحدث صيحات الموضة هذا العام.

وأطلت ابنة هيفاء وهبي على متابعيها بالستايل الجديد وزينت لوك شعرها على الجانبين بخصلتين منسدلتين، فمنحتها تسريحة شعر مختلفة بلمسات أنثوية جذابة، ثم قطعت زينب فياض الطريق سريعاً على المشككين في طبيعة شعرها، مؤكدة أنه ليس شعراً مستعاراً (باروكة).

وفي التفاصيل، شاركت ابنة هيفاء وهبي متابعيها بإطلالتها المذهلة، وبدأت تستفتي متابعيها وطالبتهم بمشاركتها آراءهم حول "لون شعرها"، حيث علقت، قائلة: "الاشقر دا كان زمان.. شو رأيكن باللوك الجديد؟ هالمرة صبغت شعري عنجد أحمر ومش باروكة".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع منشور زينب فياض، بشكل كبير وسط إشادة باللوك الجديد، إذ نال إعجابهم عندما ذهب العدد الأكبر منهم إلى أنها تتجه إلى أن ذلك اللوك خطوة جديدة منها للتشبه بوالدتها، فكتب أحد المستخدمين: "يعني عم تعملي كلشي لحتى تشبهي  أمك"، وكتبت متابعة: "قمرر طالعة بتشبهي ماميتك كتيررر"، وقالت أخرى: "هواي قلدوا هيفاء وحاولوا يصيرون شبهها ميكدرون فقط انتي تشبهيها بلا مجهود سبحان الله".

إقرأ أيضاً:  من أماكن سياحية مختلفة.. درة وزوجها يخطفان الأنظار
 

في سياق آخر، ترددت ابنة هيفاء وهبي، مؤخراً، على طبيبها المعالج لمشكلة أنفها، لتراجعه من أجل الاطمئنان على وضعها الصحي، علماً بأنها كانت قد خضعت لعملية جراحية في أنفها منتصف يونيو الماضي، قيل حينها إنها عملية تجميلية، وهو ما أكدته في وقت لاحق، موضحة أن العملية في ذات الوقت علاج من انحراف بداخلها كان يتسبب في مشكلة بالتنفس.