تحرص المطربة التونسية، شيماء هلالي، على الحفاظ على رشاقتها ولياقتها من خلال ممارسة العديد من التمارين الرياضية المختلفة.

ونشرت المطربة التونسية فيديو عبر "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، استعرضت من خلاله رشاقتها رغم مرور 4 أشهر على ولادتها لطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال الألماني الجنسية "تميم".

وظهرت شيماء في الفيديو وهي تمارس بعض التمارين الرياضية كي تحافظ على رشاقتها ووزنها المثالي، ودونت تعليقاً على الفيديو قالت فيه: "بعد تقريباً 4 أشهر من الولادة.. أرجوكم قولوا ما شاء الله".

وفي وقت سابق، استعادت المطربة التونسية بعض الذكريات مع زوجها، حيث نشرت صورة لهما، ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: "أتذكر موعدنا الأول، أول مرة قلت أحبك.. أول طلعة مع تميم، قبل ما نتزوج طبعاً".

وفي نهاية شهر يونيو الماضي، أعلنت شيماء هلالي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أنها وضعت مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الألماني الجنسية "تميم".

إقرأ أيضاً:  زين كرزون تكشف سر عشقها للون الأسود
 

وأطلقت هلالي على مولودها اسم "آدم"، وشاركت متابعيها على "إنستغرام" صورة للمولود، وعلقت عليها: "أعظم فرحة عطاها لنا الله، فرّحت قلب أمك وأبوك بعد 9 شهور يا آدم يا أغلى ما عندنا".

وكانت هلالي قد كشفت، في حوارها مع "زهرة الخليج"، مطلع هذا العام، عن أسباب تأجيل الأمومة، إذ قالت: "حالياً لم يعد مؤجلاً، قمت بتأجيله في بداية زواجي لمدة سنتين، كنا (زوجي وأنا) نواجه حياة جديدة، كالانتقال إلى منزل جديد، بالإضافة إلى أن عمل زوجي موزع بين الإمارات وأميركا، كانت فترة متعبة، خاصة في بداية الزواج تتغير الحياة من حيث الاستقرار، وكنا مشغولين جداً ولم أرغب في هذا الأمر وأود أن أعطي وقتي للطفل وكنا مشتتين والآن إن شاء الله خير".