روت الفنانة المصرية، ناهد السباعي، معاناتها مع تجربة تصوير فيلم "ماكو"، الذي قامت بتصويره خلال الأشهر الماضية، وجرى عرضه في الفترة الماضية بالسينمات، وحقق نجاحاً كبيراً.

وكشفت السباعي، في تصريحات لها عبر التلفزيون المصري، أنها لن تكرر تجربة هذا الفيلم مجدداً لأنه تسبب في مرضها، وذلك لأنها خاضت تجربة الغطس، أثناء مشاركتها في بطولة الفيلم وهو ما أدى إلى مرضها وترك مشاكل صحية، متابعة: "مش هعمل في نفسي كده تاني".

وعقبت السباعي، قائلة إنه بسبب الفيلم تعلمت الغطس، مردفة أن الفيلم تم تصويره في الشتاء في مصر وخارجها وهو ما تسبب في مشاكل أكبر بسبب برودة الطقس، معقبة: "أنا مليش في الغطس.. وفعلاً التصوير تحت المية صعب جداً ومتعب".

وعن مرضها الذي عانته، قالت السباعي: "وداني بتتعب من الضغط والجيوب الأنفية، عندي مشاكل صحية ومش حعمل غطس تاني.. أيوه أنا صبورة وعندي هواية الصيد، لكن ليه أنزل تحت مع السمك؟ ممكن أتفرج على ناشيونال جيوغرافيك".

يذكر أن فيلم "ماكو" شارك في بطولته عمرو وهبة، بسمة، إضافة إلى ناهد السباعي، وغيرهم من النجوم، ودخل المنافسة السينمائية في سبتمبر الماضي.

إقرأ أيضاً:  محمد كريم يشوق جمهوره بمشهد أكشن مع بروس ويليس من فيلم «A Day To Die»
 

ويعد الفيلم السينمائي "ماكو"، هو أول فيلم مصري تدور أحداثه عن أسماك القرش، إذ يتناول الفيلم قصة غرق العبارة "السلام"، ومحاولة الغوص في أعماق البحر الأحمر وسط أسماك القرش.