فاجأت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، جمهورها بإطلالة دون فلتر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وأعلنت هند البلوشي عن معاناتها من بعض التصبغات والهالات في وجهها، حيث قالت: "تعمدت ما أحط فلتر علشان تشوفون وجهي وبشرتي بدون فلتر".

وعن سبب تلك المعاناة، أكدت الفنانة الكويتية أنها كانت تعاني من التعب بشدة خلال الفترة الأخيرة، نتيجة انشغالها بالعديد من الأعمال، ما تسبب في قلة نومها، فضلاً عن كثرة وضعها  لـ"الميك آب"، ما تسبب في ظهور بعض الهالات والتصبغات في وجهها.

وأشارت إلى أنها تغيبت عن الميديا خلال هذه الفترة، سواء خلال شغلها أو يومياتها التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتة إلى أنها تسعى خلال هذه الفترة للعناية ببشرتها، من خلال بعض العلاجات.

كما أكدت أنها خضعت أيضاً لعملية إزالة "التاتو" من حاجبها، ما تسبب لها في بعض الأورام والصداع والإرهاق، معقبة: "الحياة كانت تعيسة معي".

وأضافت البلوشي أنه لم يكن لديها أي "مسام" في بشرتها منذ فترة طويلة، لكن بدأت تظهر لها نتيجة الاستخدام المتكرر لـ"الميك آب" وتعرضها للإضاءة.

إقرأ أيضاً:  دانة الطويرش وزوجها يثيران الشكوك حول انفصالهما
 

وفي وقت سابق، نشرت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "سناب شات"، وهي داخل سيارتها دون أن تستخدم أي فلتر للظهور بشكل مميز، كما كشفت عن لون شعرها الحقيقي.

ودونت الفنانة الكويتية تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "لون شعري الحقيقي بدون فلتر"؛ وبدا واضحاً أن هند البلوشي تمتلك شعراً يميل لونه إلى الأحمر القاتم بعض الشيء، ما يمنحها  مظهراً أنيقاً ومميزاً.