علقت الفنانة المصرية، شيرين رضا، على مرض "نور" ابنتها من الفنان المصري عمرو دياب، وذلك في مقابلة لها ضمن برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، تطرقت فيها إلى العديد من الموضوعات منها خطوبة ابنتها ومواجهتها التنمر، إضافة إلى أحدث أعمالها الفنية.

وعبرت شيرين عن سعادتها بظهور ابنتها نور على "السوشيال ميديا"، وأنها أصبحت معروفة للجميع، معقبة بأنها كان لديها 500 متابع فقط عبر "أكاونت" لا يعرفه أحد، متابعة: "كانت مش عايزة حد يعرف عنها حاجة، وبعدين قررت الأكاونت يبقى (Public)، ونفسي تبقى سعيدة".

وعن حياة ابنتها وما تعرفه عنها، أكدت شيرين أن ابنتها "نور" بسيطة دائماً في حياتها، ولا ترتدي الماركات وتتباهى بها، معقبة: "خدت البساطة وعدم التباهي ده مني".


وتعليقاً على خطوبة ابنتها التي أعلنت عنها مؤخراً، قالت شيرين: "أنا سعيدة بخطوبة نور طول ما هي سعيدة.. وأكيد أبوها مبسوط بالخطوبة.. الناس قالولي إنتي مباركتيلهاش ليه.. بس إزاي أبارك لبنتي على الخطوبة على السوشيال ميديا؟ إيه الهبل ده".

ودافعت شيرين عن اتهامها بأنها كانت ضد زواج ابنتها "نور"، فقالت: "الناس كانت فاهماني غلط إن أنا ضد الجواز.. أنا ضد الجواز لنفسي، وبنتي من حقها تجرب لو عايزة".

واستطردت شيرين، تقول: "نور عايشة بره من 10 سنين، وهي نفسها بقت أجنبية، طبعاً مصر بلدها، لكن صعب بعد الفترة الطويلة دي تتجوز حد من هنا"، وذلك في تعقيبها على الزواج من رجل أجنبي.

وعن مرض ابنتها "نور"، علقت شيرين: "نور بنتي عندها مستوى قليل من التوحد اسمه أسبرجر، ودول بيبقوا أذكياء جداً"، معلقة على من اندهش لمرضها بالقول: "إيلون ماسك عنده أسبرجر".

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تظهر بهالات وتصبغات في وجهها.. فما السبب؟
 

وفي تعليقها على "التنمر"، قالت شيرين إن ابنتها "نور تعرضت للتنمر كثيراً"، معقبة: "أنا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد يتنمر على بنتي ممكن أغسله وأشطفه وأزرعه في الأرض.. قبل ما تتنمر على حد لازم تشوف إن إنت أحسن منه".

وعن أعمالها الفنية، قالت شيرين رضا إنه تعرض عليها أدوار جيدة، متابعة: "حاسة إني محظوظة جداً.. وبقيت بعمل 5 أفلام مع بعض".

وتابعت: "بعد فيلم (قمر 14)، عندي أفلام (تحت تهديد السلاح) و(في عز الضهر)، و(الملحد)، و(بنات رزق)، و(القاهرة مكة)"، معقبة بأن فيلم "الملحد" من كتابة إبراهيم عيسى، ووصفت كتاباته بالعظيمة، مردفة: "اشتغلت معاه فيلم (الضيف) من أهم أفلامي".