أثارت الفنانة المصرية، زينة، حالة من التساؤلات بين الجمهور بشأن قيامها بحذف صورة أحد ابنيها "التوأم"، بعد أن كانت نشرتها له عبر حسابها في "إنستغرام"، وذلك على الرغم من أن الصورة تم التقاطها من الخلف.

ويبدو أن الفنانة زينة كانت مضطرة لحذف الصورة التي ظهر فيها أحد ابنيها "التوأم"، وهو يرتدي تيشيرت اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تسديده 3 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تظهر الصورة وجه ابن زينة "التوأم" بشكل واضح، وإنما أظهرت كيف تقدم في السن، وبدا شعر الطفل مختلفاً، ليتبين أنه يتمتع بشعر كثيف وجسد مميز، وعلقت زينة على الصورة قائلة: "ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي.. ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، ما عنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، يا ابن مصر"، إلا أنها عادت وحذفتها.

إقرأ أيضاً:  شيرين رضا تعلق على مرض ابنتها وعدم تهنئتها بخطبتها
 

وتحدث متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي أن زينة كانت مضطرة لحذف الصورة، كونها تحدثت من قبل عن عدم نشر صور ابنيها في السوشيال ميديا بشكل نهائي، مرجعة اختيار ظهورهما بأن يكون بإرادتهما عندما يكبران حال اختارا ذلك، مبينة أن طفولتهما لابد أن يعيشاها بطريقة مناسبة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "كله بالحب"، وهو من بطولتها ومشاركة كل من صابرين، أحمد السعدني، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وغيرهم، وهو من إخراج عصام عبدالحميد.