حرصت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، على طمأنة الجمهور حول الحالة الصحية لزوجها الفنان الكويتي نواف العلي، بعدما تعرض الأخير لوعكة صحية استدعت نقله للمستشفى.

ونشرت الفنانة المصرية فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، خلال زيارتها لزوجها داخل المستشفى، وبدت عليها علامات السعادة نتيجة تحسن الحالة الصحية لنواف العلي.

وقالت الدري، في الفيديو الذي نشرته: "سلامات يا وحش.. الحمد لله طمناكم عليه.. ما في شيء.. كل الكويت فيها نزلة معوية وفيها فيروس.. عادي عادي".

كما حرصت الدري على مداعبة زوجها، فقالت له: "لا تخبي وجهك.. قمر قمر.. هم يضحك وهم يبكي.. قاعد يفكر في مباراة ريال مدريد.. ريال مدريد مين.. شوفها على اليوتيوب يا سيدي".

وكانت الدري قد أعلنت عن تعرض نواف العلي لأزمة صحية شديدة، موضحة أن  المسكنات التي يتناولها بسبب معاناته من مشكلة في الأسنان، حولت الأمر إلى مشكلة في المعدة وأصيب بألم شديد فيها.

وقالت الفنانة المصرية، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على"سناب شات"، إن الأطباء قرروا إجراء منظار على المعدة لتشخيص الحالة بدقة، خاصة أن زوجها كان يعاني من ألم شديد ويبكي ويصرخ طوال الليل.

وأضافت: "الله يكفينا الشر صدق شيء مو طبيعي ومو مفهوم.. اتفاجئنا أن الدكتور قال له إنه لازم تسوي منظار، وهو مو واكل شيء وواخد حقن فولتارين كتير، والحين دخله المنظار،  وإن شاء الله خير".

وفي وقت سابق، قررت هبة الدري أن تتخذ مساراً جديداً في حياتها، من خلال تجنُّب كل ما هو سيئ، أو يترك لديها طابعاً سلبياً يُؤثِّر في حياتها.

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تظهر بهالات وتصبغات في وجهها.. فما السبب؟
 

ودونت هبة منشوراً، عبر حسابها على "إنستغرام"، اعتبرت فيه أنّ الاعتناء بالنفس وحبها لابد أن يكونا "نمبر وان" في حياة الإنسان، كما نصحت الجمهور بأن يعتبروا حب النفس هو أول شيء في الحياة، لأنَّ هذا يخلق بداخلهم محبة للدنيا.