شارك الفنان اللبناني، راغب علامة، جمهوره احتفاله بيوم ميلاد زوجته جيهان علامة، وسط أجواء مليئة بالرومانسية والحب بين الطرفين.

في البداية، قام علامة بنشر مجموعة من الصور برفقة زوجته مع كلمات تهنئة لها للتعبير عن مدى فرحته بيوم ميلادها، وتمنى سعادة زوجته وعمراً مديداً لها، قائلاً: "اليوم عيد ميلاد زوجتي، كل عام وانتي بخير، وعقبال مائة سنة يا زوجتي، ويوم ميلاد سعيد عليكي".

كما شارك علامة جمهوره مقطعاً من الفيديو المركب على أغنيته الجديدة "فوراً غرام"، وأظهر فيه زوجته جيهان علامة وهي تجلس بجواره.

بدورها، أعادت زوجة الفنان اللبناني رسائل تهنئة زوجها لها، وتمنت أن تعيش معه حياة مليئة بالسعادة والفرحة.

وكان الفنان اللبناني قد احتفل بعيد ميلاده الـ58 في القاهرة، بحضور زوجته جيهان علامة، ونجله "لؤي"، إلى جانب الفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي.

ونشرت بوسي شلبي، عبر صفحتها على "إنستغرام"، فيديو تهنئ فيه راغب علامة بعيد ميلاده، وتمنت له أن يحتفل بعامه المليون، ما أثار سخرية النجم اللبناني، الذي رد قائلاً: "مليون.. مليون حرام عليكي".

إقرأ أيضاً:  «ظلموني».. محمد حماقي يتحدث عن ألبومه الجديد وصعوبة تنفيذ ألبوم كل عام
 

وأعرب علامة عن سعادته بالاحتفال بعيد ميلاده بالقاهرة، التي حضر إليها لدعم زوجته التي تعرض مجموعة جديدة من مجوهراتها التي تحمل اسمها، واستغل وجوده ليحتفل مع أصدقائه.