كشفت الفنانة المصرية، ناهد السباعي، عن أغرب قصة حدثت لها في حياتها، وهي تجربة هروبها من حفل زفافها قبل يوم واحد من إقامته، وقالت: "قلت لماما مش عايزة أروح الفرح بكرة، قالت لي يلا يا حبيبتي".

وتابعت السباعي، في مقابلة تلفزيونية برفقة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، قائلة: "حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت إن المشاكل دي مينفعش أعيش بيها في حياتي، ولما بحس حد بيقولي جايبين لك عريس واتعرفي عليه بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوت".


 وأكدت السباعي أنها تتحمل مسؤولية اسم عائلتها، وتفضل الاعتماد على نفسها منذ الطفولة، ولا ترغب في مساعدتهم لها وتحديداً في التمثيل، حتى إنها قامت بدور "كومبارس" في عدة أفلام ومسلسلات، منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، و"حديث الصباح والمساء"،  وفيلم "هيستريا".

وأضافت الفنانة المصرية أنها دائماً تفضل تجسيد الأدوار الصعبة، معقبة: "بحب أعمل أي حاجة الناس تتحداني فيها بداية من تجربتي في مسلسل (هبة رجل الغراب) إلى فيلم (ماكو)"، واستطردت: "مش بحب اشتغل كتير رغم إن الشغل اللي بيتعرض عليا كتير بس بحب أتعامل في تجارب مع كبار المخرجين، دي نقطة خلاف بيني وبين ماما دايماً، وتقولي ماترفضيش الأعمال".


 وتحدثت السباعي عن فترة "كورونا"، وكيف تعاملت معها في بدايتها، حيث فضلت السفر للساحل الشمالي بصحبة والدتها خوفاً من العدوى، وأنها قضت وقتها في تعلم كورسات عن الزراعة وتربية الطيور والصيد.

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تكشف كيف تخلصت من وزنها الزائد
 

ويُعرض للفنانة ناهد السباعي، حالياً، فيلم "ماكو"، وهو من إخراج محمد هشام الرشيدي، وبطولة بسمة، منذر رياحنة، نيقولا معوض، عمرو وهبة، محمد مهران، سارة الشامي، ومراد يلدريم.