يُفضل الكثير من نجوم ومشاهير العالم إخفاء أطفالهم عن الأعين، بدعوى الحفاظ على خصوصيتهم، وعدم انتهاك حريتهم. لكن في المقابل بعض المشاهير يحبون مشاركة لحظاتهم المميزة مع أطفالهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، والكثير منهم قرروا اصطحاب أطفالهم على السجادة الحمراء في المهرجانات والأحداث الرسمية.

نقدم من خلال التقرير التالي أبرز المشاهير الذين حرصوا على الظهور برفقة أطفالهم على السجادة الحمراء، منهم:

أنجلينا جولي:

في الآونة الأخيرة حرصت النجمة أنجلينا جولي على اصطحاب أبنائها على السجادة الحمراء عدة مرات، أولاها في العرض الرسمي الأول لفيلم "Eternals" في مدينة لوس أنجلوس وظهرت جولي برفقة أطفالها: مادوكس، شيلوه، زهارا، فيفيان، ونوكس، وظهرت مرة أخرى النجمة الشهيرة بصحبة ابنتيها زاهارا وشيلوه، خلال فعاليات مهرجان روما السينمائي، وبدت الفتاتان في غاية الأناقة والسعادة، وهما ممسكتان بيد والدتهما.

سلمى حايك:

ظهرت الممثلة سلمى حايك بصحبة ابنتها فالنتينا بينولت على السجادة الحمراء، وذلك خلال العرض الأول لفيلم Marvel's Eternals، وتألقت الأم وابنتها بارتداء إطلالتين تحملان نفس اللون (الأسود)، وكانتا في غاية الجمال.

سيل:

اصطحب المغني البريطاني سيل ابنته من زوجته السابقة هايدي كلوم، ليني كلوم خلال العرض الأول لفيلم The Harder They Fall، في شهر أكتوبر الجاري في مدينة لوس أنجلوس، وظهرت ليني بإطلالة سوداء متماشية مع لون البدلة التي كان يرتديها والدها.

ريس ويذرسبون:

في عام 2018، حضرت الممثلة الأميركية ريس ويذرسبون العرض الأول لفيلم A Wrinkle In Time، بصحبة ابنتها التي تمتلك نفس ملامحها وجمالها الخلاب، آفا فيليب.

فيكتوريا وديفيد بيكهام:

في عام 2013، وخلال العرض الأول لفيلم The Class of 92، ظهرت عائلة بيكهام ديفيد وفيكتوريا برفقة أبنائهما: روميو، كروز وبروكلين، على السجادة الحمراء، وكانوا يرتدون اللون الأسود.

ريان رينولدز:

لدى الممثل الشهير ريان رينولدز، وزوجته بليك ليفلي، عائلة جميلة متحابة مترابطة، في عام 2016 حضر رينولدز وليفلي برفقة طفليهما جيمس وإينيس، وذلك أثناء تسلم رينولدز نجمته في ممر المشاهير.

كايلي جينر:

حضرت المليارديرة الصغيرة كايلي جينر برفقة حبيبها مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، خلال عرض فيلمه الوثائقي على منصة نتفليكس Look Mom I Can  Fly، وظهرت برفقتهما طفلتهما الصغيرة ستورمي.

بريتني سبيرز:

خلال العرض الأول لفيلم Smurfs 2، ظهرت نجمة البوب بريتني سبيرز برفقة طفليها جايدن وشون، وبدا الطفلان في غاية السعادة، وعلت وجهيهما ابتسامة كبيرة، وهما ممسكان بيد والدتهما.

أنطونيو بانديراس:

في شهر سبتمبر الماضي، ظهرت ستيلا ديل كارمن بانديراس، برفقة والدها النجم أنطونيو بانديراس، وهي الابنة الوحيدة لبانديراس وزوجته السابقة ميلاني غريفيث، وذلك خلال فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائي.

إقرأ أيضاً:  نجمات عانين اكتئاب ما بعد الولادة
 

سارة جيسيكا باركر:

ظهرت الممثلة الأميركية، سارة جيسيكا باركر، برفقة زوجها ماثيو برودريك، وأطفالهما الثلاثة: ماريون، جيمس، وتابيثا، عام 2017، خلال العرض المسرحي في برودواي  Charlie and the Chocolate Factory.