فاجأت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، جمهورها بإطلالة جديدة، ومظهر مغاير  لما اعتادوا مشاهدتها عليه، من خلال "تضفير شعرها".

ونشرت الفنانة الكويتية فيديو لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، داخل أحد صالونات تصفيف الشعر، وهي تقوم بـ"تضفير شعرها".

وأبدت السبتي إعجابها بهذا اللوك الجديد لشعرها، حيث ظلت تردد: "وايد يجنن"، كما دعت متابعاتها إلى خوض تلك التجربة.

وبدت ملامح السبتي مغايرة تماماً لما كانت تظهر به خلال الفترات السابقة، حيث كانت تعتمد لوك الشعر المنسدل، في حين كانت تنوع في بعض الصبغات والتي كانت في الغالب بين اللون البني، أو صبغ الأطراف باللون البرونزي بدرجاته المختلفة.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الكويتية، عبر فيديو نشرته في "سناب شات"، عن قيامها بصبغ شعرها، لافتةً إلى أنّ هناك شعراً جديداً ينبت في رأسها، وهو ما يدفعها لصبغه حتى يتناسق في ألوانه مع باقي الخصلات.

وقالت السبتي في الفيديو: "الجذور كثيرة ما شاء الله، تنبت في أقل من أسبوع"، لافتةً إلى أنّ ما يُناسبها هو الصبغة التي لا تحتاج لوقتٍ طويلٍ، والتي قد تصل مدة وضعها على الشعر  إلى 15 دقيقة، موضِّحةً سبب ذلك بأنّها "دائماً مستعجلة".

إقرأ أيضاً:  ناهد السباعي تكشف أغرب قصة في حياتها أثناء زفافها
 

وظهرت السبتي بعد ذلك وهي تُصفف شعرها بعدما انتهت من صبغه، وبدت في غاية الأناقة والجمال من خلال هذا "اللوك" الجديد الذي اعتمدته، والذي كان عبارة عن شعرٍ قصير بأطراف ذات لون ذهبي بعض الشيء.