يؤكد خبراء تصفيف الشعر أن معايير انتقاء أجهزة تجفيف الشعر تعتمد على مدى فائدة المجفف لخصلات الشعر ليس فقط من حيث التجفيف، ولكن أيضاً فرد التجعد ومقدار ضغط الهواء، والملحقات التي تأتي مع الجهاز، وإعدادات درجات الحرارة والسرعة.

تالياً نساعدك على اختيار أفضل أجهزة تجفيف الشعر التي تمنحكِ النتائج التي تحتاجينها، من خلال إلقاء الضوء على أفضل أجهزة تجفيف الشعر والأكثر مبيعاً.. ومنها:

ghd:

يُشيد خبراء تصفيف الشعر بالمجفف ghd من Helios، من حيث قوته وفاعليته على تجفيف الشعر وفرد تجاعيده، وأيضاً تصميمه المميز وأماكن أزرار التشغيل والتحكم في السرعات، التي تجعل من يستخدمها يتفادى غلق المجفف عن طريق الخطأ أثناء تطبيقه على الشعر.

Conair:

حصل مجفف الشعر Conair على تقييم مرتفع من العملاء، وهو يعتبر أحد أشهر مجففات الشعر الأكثر مبيعاً على موقع أمازون، ويتميز مجفف Conair بالوزن الخفيف ويده القابلة للطي وسهولة حمله داخل الحقيبة الشخصية.

Dyson:

يلائم مجفف شعر Dyson خصلات الشعر الكثيفة والثقيلة، ويعطيكِ نتائج فعالة بسبب احتوائه على 4 إعدادات لدرجات الحرارة بالإضافة لـ3 إعدادات خاصة بمقدار تدفق الهواء أي أنكِ تجعلين شعرك أملس بسهولة باستخدام هذا المجفف.

 

 

 

 


Harry Josh Pro Tools:

يأتي مجفف Harry Josh Pro Tools بملحقين للرأس، إما واسع أو ضيق، للتحكم في مدى تركيز الهواء على خصلات الشعر وتجفيفها بفاعلية.

BabylissPro:

صُنع مجفف الشعر BabylissPro من مادة الستانلس ستيل، ويتميز بفوهته السلسة التي تسمح بتركيز الهواء الساخن على خصلات الشعر المبتل، ويضمن لكِ شعراً مفروداً وجافاً دون تسرب الهواء منه.

Drybar:

من مجففات الشعر التي تلقى رواجاً كبيراً بين العملاء Drybar، الذي يتميز بوجود سلك طويل يجعلكِ تتحركين بسهولة دون التقيد بالوقوف أمام مصدر الكهرباء بالإضافة لاثنين من إعدادات السرعة وثلاثة إعدادات لدرجة الحرارة.

T3:

يتميز مجفف T3 بيد سهلة ومرنة الحركة لا تصيب يدك بالتشنجات والآلام، ويتميز أيضاً باحتوائه على تقنية أيونية تفرد خصلات شعرك المجعد ويمنحكِ تجفيفاً تاماً للشعر كالمحترفين.

RevAir:

يتناسب مجفف شعر RevAir مع صاحبات الشعر المجعد أو الكيرلي، ويعتمد في عمله على تقليل تعرض خصلات الشعر لموجات ساخنة بشكل كبير بهدف تجفيفه.