وثقت الفنانة الأردنية المقيمة في مصر، حسناء سيف الدين، مقاطع فيديو وصور عبر حسابها في "إنستغرام"، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الخامس والأربعين.

وظهرت حسناء، بكامل صحتها بعدما عانت الفترة الماضية من مشاكل صحية جراء سقوطها أثناء الغطس وتأثرها بعدم الحركة طيلة شهور بسبب آلام الظهر.

وظهرت حسناء، وهي تحتفل بعيد ميلادها رفقة صديقاتها المقربات وذلك على كورنيش النيل بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث تمايلت على أغاني عيد الميلاد الشهيرة من بينها "انزل يا جميل في الساحة".

وأكدت حسناء، أن ذلك الاحتفال جاء بشكل مفاجئ من صديقاتها المقربات، موجهة لهم الشكر على تلك المفاجأة وعبرت عن حبها لهم لاهتمامهم بتلك المناسبة، بينما تمنى لها جمهورها عيدا سعيدا وتحقيقا للأمنيات التي ترغبها.

وسبق وأن كشفت حسناء، عن تعرضها لوعكة صحية شديدة في ديسمبر الماضي من خلال منشور عبر حسابها على "فيسبوك" قالت فيه: "وقعت على ضهري ومش قادرة أمشي على رجليا الاتنين ، ونايمة على ضهري وعشان أتقلب لازم حد يقلبني".

إقرأ أيضاً:  أشرف عبدالباقي يتحدث عن تفاصيل مسلسله «أنا وهي»
 

وفي منتصف سبتمبر الماضي شهدت الحالة الصحية للفنانة حسناء سيف الدين، تطورات كبيرة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة منعتها من الحركة وألزمتها الفراش لمدة طويلة.

ودونت حسناء، منشوراً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "النهاردة كان أول يوم ليا في العلاج الطبيعي، الشفاء من عندك يا الله إن شاء الله أتحسن وأرجع أمشي وأتنطط وارقص وأجري أحسن من الأول".

وأنهت حسناء، منشورها بدعاء قالت فيه :"رب إني قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين".