انضمت الفنانة المصرية منة فضالي، إلى نجوم مسلسل "ورا كل باب"، الذي يتم عرضه في حلقات منفصلة تدور كل مجموعة من الحلقات في حكايات مختلفة، حيث عبرت عن سعادتها بتلك المشاركة لاسيما وأن العمل يحظى بقبول جماهيري كبير.

ونشرت فضالي، تفاصيل المشاركة في المسلسل، من خلال تلقيها سيناريو الحكاية الجديدة، حيث حملت اسم "سكر مر"، معلنة بدئها التصوير تمهيداً لعرضه عبر شبكة تليفزيون الحياة، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وجاءت مشاركة فضالي، لصورة سيناريو العمل من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث حمل اسم الحكاية والجهة المنتجة، وتأتي الحلقات تلك من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج محمد عبدالسلام.

وبعدها شاركت فضالي، صورة لها، معلنة أنها تجسد شخصية "زينة" خلال أحداث المسلسل، وعلقت تقول: "حدوتة سكر مر، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج محمد عبد السلام، من إنتاج شركة سينرجي- تامر مرسي".

إقرأ أيضاً:  روجينا تكشف عودتها للسينما بفيلم كوميدي.. وهذه تفاصيل إصابتها بسبب باسم سمرة
 

 ونالت فضالي، مؤخراً تكريماً من مهرجان أوسكار العرب، في دورته الخامسة، التي عُقدت داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة قبل يومين، وذلك عن دورها في مسلسل "نسل الأغراب" وذلك باعتبارها أفضل مُمثلة في عام 2021.

وانتهت منة فضالي، مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم "في القلب"، مع الفنانين خالد سليم ونسرين طافش، وهو الفيلم الذي جرى تصويره ما بين مصر والإمارات.