على طريقة الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، والتي اعتمدتها في الترويج لألبومها الأخير "درب الجنوب" عندما شاركت جمهورها في تحدي اللهجات الخاص بأهل الجنوب، من خلال بعض الكلمات، قامت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية عبير سندر، بذات الأمر.

ووثقت عبير سندر، مقطع فيديو عفوي عبر حسابها في "إنستغرام" ظهرت فيه برفقة صديقاتها وهي تشارك في تحدي اللهجات من دول مختلفة بينها الكويت ولبنان ومصر إضافة إلى بلادها السعودية، إذ جاء التحدي من خلال كلمات باختلاف اللهجات.

وجاءت الكلمات على غرار "بسة"، والتي تقال في الكويت "كديسة" وفي مصر "قطة"، وأيضاً: "دجاجة" في السعودية وفي الكويت "جدادة" وفي لبنان "جاجة" وفي مصر "فرخة"، وغيرها من الكلمات.

وتميز الفيديو بعفوية ومرح كبيرين بين عبير سندر وصديقاتها وسط تفاعل كبير من المتابعين، إذ علقت عبير تقول: "وانتوا كيف تقولوا هادي الكلمات بلهجاتكم.. تحدي اللهجات".

ومؤخراً كشفت عبير سندر، السر وراء "البقع البيضاء" الموجودة على يدها، وذلك بعد أن وجهت لها متابعة سؤالاً في هذا الشأن.

إقرأ أيضاً:  تسبب في مرضها.. ناهد السباعي تروي معاناتها في تصوير فيلم «ماكو»
 

وفي التفاصيل فقد نشرت عبير، عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو عفوي جمعها بزوجها البريطاني مدرب الفنون القتالية وليام إلياس، كشفت فيه عن رومانسية بينهما على طريقتها الخاصة.

وظهرت عبير سندر، وهي تقرب يدها من فم زوجها لتظهر بقع بيضاء على يدها حيث كانت واضحة لاسيما وأنها تتمتع ببشرة سمراء، فتوجهت متابعة بسؤال لها قالت فيه: "عبير آسفة على الفضول بس شو سبب البقعتين البيضاء في إيديك؟".

وردت عبير، قائلة: "إبرة كرتيزون بسبب تشنج إصبعي.. من آثارها الجانبية إنها تشيل صيغة الميلانين من الجلد بشكل مؤقت"، ليدور حديث بين المتابعين عن السبب المباشر وراء ذلك بأن ما يسبب التشنج هو فقر الدم بينما نصحها البعض بالحصول على بعض الفيتامينات.