شاركت الفنانة العمانية فخرية خميس، صورة لها من موقع تصوير مسلسلها الجديد "اسمع وشوف"، الذي يجري تصويره في عدد من المواقع تمهيداً لعرضه في دراما رمضان المقبل 2022.

وظهرت فخرية، في الصورة التي شاركت بها جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، وهي تجلس بجوار الفنان القدير عارف الطويل، إذ تبين أنها كانت تجلس انتظاراً لتصوير مشاهدها الجديد.

ويأتي ظهور فخرية خميس، بتلك الطريقة ليؤكد تخطيها محنة مرضها الذي عانته مؤخراً إذ كانت ترقد في أحد المستشفيات تصارع مرض سرطان الثدي وكذلك الإصابة بفيروس كورونا، حيث خضعت لإجراء عملية استئصال، فضلاً عن خوضها العديد من الجلسات العلاجية.

وبدت فخرية خميس، وهي بدون حجاب وذلك تماشياً مع الشخصية التي تجسدها في المسلسل، حيث اعتاد جمهورها أن تظهر وهي مرتدية الحجاب أو على الأقل غطاء رأس.

وتركت فخرية، تعليقاً على الصورة قلت فيه: "من موقع تصوير الأمس (اسمع وشوف) إخراج النجم والأستاذ القدير عارف الطويل.. رمضان القادم بإذن الله.. قناة عمان.. تأليف الكاتب المتميز يوسف الحاج.. إنتاج تلفزيون عمان".

ومؤخراً أعلنت فخرية خميس، عن بدء تصوير مسلسل "حينما تعزف الريح" من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" جمعها بالمخرج العماني يوسف البلوشي، رئيس مؤسسة الكهف الأزرق، والفنان الكويتي القدير جاسم النبهان والنجمه ليلى السلمان.

إقرأ أيضاً:  حسناء سيف الدين تحتفل بعيد ميلادها برفقة أصدقائها على النيل
 

وأكدت فخرية، أن العمل سيقوم ببطولته الفنان الكويتي الكبير جاسم النبهان، مبينة أنه سيجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، بينما وصفته بأنه عمل قوي لن يستهان به.

وعلقت فخرية، على الفيديو قائلة: "الحمد لله بدأنا تصوير مسلسل (حينما تعزف الريح)، للكاتب العماني الرائع الأستاذ نعيم فتح، إنتاج وإخراج الأستاذ المميز بأعماله التلفزيونية والمسرحية يوسف البلوشي، بطولة الأستاذ القدير جاسم النبهان، والنجمة الجميلة ليلى السلمان، والنجمة الجميلة شمعة محمد، والنجم الممثل والمخرج والكاتب فارس البلوشي، مع نجوم الشباب"، ونوهت ان المسلسل سيتم عرضه فى موسم رمضان 2022.