فاجأت المغنية اللبنانية داليدا خليل جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام" بالظهور في "لوك" جديد، معتمدة فيه الشعر القصير باللون الأزرق، وسط تفاعل كبير من المتابعين.
ونشرت خليل صورةً لها وهي باللوك الجديد، معلِّقةً أنّها حصلت على اللون الأزرق، مؤكدةً أنه "لوك" خلق لها الابتسامات على وجهها، لتُحقق الصورة أكثر من 50 ألف إعجاب في غضون ساعات قليلة.

وترك عدد من المشاهير والفنانين تعليقات عبّروا فيها عن إعجابهم باللوك، بينهم الفنان سعد رمضان الذي ترك في تعليقٍ إيموجي قلوب تعبيراً عن محبته للوك، بينما تحدث البعض عن ما إذا كان هذا الظهور "باروكة" أم أنّها قامت بصبغ شعرها بهذا اللون.
وتطرق البعض إلى أنّ هذا اللوك في إطار تطور شخصيتها ضمن أحداث مسلسلها "بيوت من ورق" الذي تقوم بتصويره حالياً رفقة النجم يوسف الخال، بينما استبعد آخرون هذا التوقع، وأنّ هذا الظهور هو "لوك" خاص بها اعتمدته من خلال "باروكة" يبدو أنّها طلبت الحصول عليها، وكان لها ما أرادت.

ونشرت داليدا خليل مؤخراً مقطع فيديو ظهرت فيه رفقة يوسف الخال، وهما في موقع تصوير مسلسل "بيوت من ورق"، حيث وثَّقت الفيديو في "انستغرام"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، بعدما علّق: "لحظاتنا الحلوة من موقع التصوير". 

إقرأ أيضاً:  بصور من الاحتفال.. نادين نجيم تدون رسالة لابنها في عيد ميلاده ونجوم يهنئونه
 

ويُشارك في بطولة مسلسل "بيوت من ورق"، الفنان اللبناني يوسف الخال، جيني اسبر، داليدا خليل وطوني عيسى، وغيرهم وهو عمل مؤلف من 60 حلقة.