وجَّهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد انتقادات للفنانة القديرة هدى حسين؛ بسبب طريقة تمايلها بالرقص السامري على إحدى الأغاني، حيث بدا أن تلك المشاهد من مسلسلها الأخير "كف ودفوف"، الذي انتهى عرضه قبل أيام وحقق نجاحاً كبيراً. 
وعبّرت السعيد عن امتعاضها من الحركات التعبيرية التي قامت بها خلال المقطع، مطالبةً إياها بأن تبتعد عن الفنون الشعبية طالما لا تُجيدها وقدّمت لها الاعتذار على رأيها هذا، حال عدم قبول انتقادها. 

وكتبت فجر السعيد، في تعليقها على الفيديو الذي نشرته للفنانة هدى حسين، عبر حسابها في "انستغرام"، قائلةً: "أخت هدى لو غيرنا الموسيقى وركبنا صوت (ساجدة عبيد) وهي تغني أغنية الرائع #ياس_خضر أريد اعوفن كل هلي وارد أمشي وياكم.. لن نجد هناك فرق". وتابعت: "وكأنكِ كنت ترقصين في مسامعكِ هذه النغمة وليست السامرية اللي غنيتيها ببراعة.. ولكن للأسف #مردغتيها بالحركات التعبيرية.. أكرر اعتذاري ولكن أرجوكم ابعدوا عن الفنون الشعبية طالما لا تجيدونها". 

ويبدو أنّ ذلك الانتقاد نال إعجاب الإعلامية الكويتية مي العيدان، حيث علَّقت بإيموجي "ضاحك" على منشور فجر السعيد، فيما علّقت الأخيرة وهي ترد على تعليق العيدان، مطالبةً إياها بأن تنصح هدى حسين بأن تبتعد عن السامر وتلك الفنون، طالما اختلطت عليها الأمور، لترد مي العيدان بأنها وهدى حسين "متهاوشين" منذ 20 عاماً. 
وقبلها، كانت فجر السعيد قد أشادت بطريقة غناء هدى حسين، لكنّها رفضت طريقة الإشارة بيدها في الرقصة السامرية، مبنيةً أنّها تُشوِّه الرقص الشعبي الكويتي، رغم أنّها تُحبها وتحترمها وتعلم تماماً أنها ممثلة "جبارة". 
وشددت فجر السعيد على أنّه كان أولى بالفنانة هدى حسين أن تستعين بسيدات كبار يعلمونها الرقص السامري؛ كي يخرج المشهد ككل بطريقة مميزة، وذكرت أنّ من بين هؤلاء السيدات "أبريزة الرومي". 

وكتبت فجر السعيد، قائلةً: "صوت الفنانة الكبيرة #هدى_حسين في هالسامرية ولا أروع وإحساسها بالكلام عالي جداً بس الرقصة اللي رقصتها الله يسامحها.. ما لها علاقة نهائياً بالسامري اللي نعرفه.. ولا أعلم من درَّب #هدى_حسين على رقص السامري بهذا الشكل منو يطمر بالسامري نفس الطمرة اللي تطمرها بعد كل طقة طار". 

إقرأ أيضاً:  بعد تخطيها محنة المرض.. فخرية خميس تنشر صورة من موقع تصوير «اسمع وشوف»
 

وأضافت فجر السعيد، تقول: "ومنو يلعب بإيده بهالطريقة اللي تسويها #هدى_حسين في السامري.. أختي هدى أنتي فنانة كبيرة وممثلة جبارة كان المفروض تستعينين بسيدات كبار يعلمونج أصول السامري، وهناك مدرسات للسامري مثل الأخت بريزه الرومي.. بدل تشويه هذا الفن الشعبي المميز في #الكويت بهذه الطريقة". 
واختتمت فجر السعيد، قائلةً: "أحبچ وأحترمچ وأقدرچ بس عند السامري آسفه #أعصب_حدي إذا قلبتوه شي ثاني ماله علاقه نهائيا بالسامري".