قالت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى إنَّ زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي قام بتطليقها غيابياً من دون أن يخبرها عن السبب، وذلك أثناء وجودها في لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها، موضحةً أنَّها حاولت الوصول إليه لمعرفة السبب، ولكنه لم يرد على مكالماتها ويتهرَّب منها.
وأوضحت فاتن موسى، عبر بيان رسمي نشرته بحسابها الشخصي في "انستغرام"، أنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي، ومن السوشيال ميديا، وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية. 

وأضافت الإعلامية اللبنانية أنها سافرت إلى بلدها لحضور حفل خطبة شقيقتها "منى"، حيث شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تم في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان من المفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تم حجز تذاكر الطيران وإنهاء ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً أنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت. 
ونفت فاتن وجود أيّ خلافات أو مشاكل تذكر، مؤكدةً أنها تلقت نبأ طلاقها من المحامية والسوشيال ميديا من دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أيّ تفاصيل تتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك من دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحقوقها ومستحقاتها، ومن دون سابق معرفة منها، لتصدم بهذا الخبر، مضيفةً أنها لم تخطر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة، وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.

كما أكدت الإعلامية اللبنانية أنَّ البيان والأخبار المتداولة فيما يخص أن الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين غير صحيح وعار تماماً عن الصحة، حيث إنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تم غيابياً، مؤكدة أن زوجها لم يعلمها بالطلاق، ولم يتفق معها على أيّ شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي حتى اللحظة لاستيضاح الأمر.

إقرأ أيضاً:  حسناء سيف الدين تحتفل بعيد ميلادها برفقة أصدقائها على النيل
 

وفي أغسطس الماضي، كانت الإعلامية فاتن موسى قد احتفلت بعيد ميلاد النجم المصري مصطفى فهمي 79 ، في الساحل الشمالي، وسط حضور شقيقه النجم حسين فهمي وعدد كبير من الأصدقاء، الذين شاركوه تلك المناسبة.
ووثَّقت فاتن موسى عيد ميلاد زوجها، من خلال صور نشرتها عبر حسابها في "انستغرام"، وكذلك خاصية "استوري"، وسط تفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.