عبَّرت الفاشينيستا ومدوّنة الموضة في الكويت، فوز الفهد، عن امتنانها للجمهور الذي يقف بجانبها في جميع المواقف التي تقع فيها، سواء بقدرٍ أم بإقحام، مثمِّنةً الدعم الذي يُقابلونها به على الدوام.
واعتبرت فوز الفهد جمهورها جزءاً كبيراً من حياتها، لاسيما أنَّهم أصبحوا يشاركونها جميع مناحي الحياة (أفراحاً وأحزاناً)، وذلك من خلال منشور خصّتهم به عبر حسابها في "انستغرام". 
وكتبت فوز الفهد، في تعليق لها على صورة حديثة، قائلةً: "الحمد لله، شكراً على كلامكم الحلو وشكراً على وقفتكم معاي في كل شي حلو بحياتي.. فعلاً أنتوا جزء كبير من حياتي". 

 

وتفاعل الجمهور من خلال التعليقات مع منشور فوز الفهد، متمنين لها السعادة والتوفيق في كل خطوة بحياتها، كما عبّروا عن فخرهم بالإنجازات التي حققتها، وتمنُّوا لها المزيد كونها تستحق.
بينما تركت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي تعليقاً تضمّن إيموجي (قلوب)، كما تفاعل عدد من المشاهير أيضاً مع صورة فوز الفهد، معربين عن سعادتهم بما حققته، وأشادوا بخطواتها التي تتخذها بشكل مثالي.
وجاء حديث فوز الفهد رداً على دعم الجمهور لها في الكثير من الأمور التي خاضتها في الفترة الأخيرة، بينها البراند الخاص بها الذي افتتحته في الكويت مؤخراً، إضافةً إلى دعمهم، بعدما تم إقحامها في المشاكل التي قامت بين فاطمة الأنصاري وزوجها يعقوب بوشهري، وأنّها شمتت في أنباء انفصالهما.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تضع المكياج خلال قيادة السيارة.. وتُعلِّق: أنا بطلة
 

وأعلنت فوز الفهد، خلال فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، مؤخراً عن بدئها نظام "الدايت" كي تعمل على خسارة وزنها الذي زاد بعد ولادة طفلها الأول، معقبةً أنها تأكل "مشاوي" و"حمص" و"سلطة". وكشفت عن عدم حضور زفاف شقيقها "فواز"، قائلةً إنه أكثر يوم به مأساة؛ لأنّها كانت ممنوعة من السفر وهي حامل، وظلت تبكي لعدم حضورها.
وبيّنت فوز الفهد أنّ ابنها "أحمد" خطف قلب والدها أكثر من والدتها، وذلك عندما سُئلت عن أكثر شخصٍ أخذ قلب أخواله، مبينةً أنّ والدها يحب الأطفال كثيراً ويتعامل مع طفلها بحب كبير.