عبّرت الإعلامية نعمة رياض، شقيقة النجمة العراقية رحمة رياض، عن سعادتها بعودة المهرجانات الثقافية لبلادها العراق، وذلك بعد توقف استمر سنوات، وذلك على خلفية انطلاق مهرجان بابل الدولي للغناء، والذي يُشارك فيه عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ودوَّنت نعمة رياض، تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، وجَّهت فيها الشكر لمسؤولي مهرجان بابل، معربةً عن فخرها بتلك العودة، وأنّها بمثابة عودة النبض للعراق.
وكتبت نعمة رياض، قائلةً: "‏العراق ينبض من جديد.. الشعب يحيى من جديد.. حان الآن عودة المهرجانات الثقافية.. العراق بلد الحضارات بلد الثقافة شكراً لكم ‎#مهرجان_بابل_الدولي". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتغنَّت نعمة رياض بمدينة بابل العراقية، من خلال تغريدة أخرى تحدّثت فيها عن تاريخ المدينة، فقالت: "‏بابل مدينة تاريخيّة عريقة تعود إلى حضارة ما بين النهرين، وهي عاصمة الإمبراطورية البابلية، حيث توجد آثارها في دولة العراق الحديثة بين نهرَي دجلة والفرات .. ‎#مهرجان_بابل_الدولي". وعقبّت في تغريدة أخرى: "‏مدينة الملوك والحضارة والقانون تاريخها عريق، اليوم مدينة الفن والثقافة ‎#بابل_تغني #مهرجان_بابل_الدولي". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

من جانبها، أعلنت رحمة رياض عن إحيائها حفلاً غنائياً في العاصمة العراقية بغداد، على مسرح "سندباد لاند"، وذلك يوم 5 نوفمبر المقبل، فكتبت في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، تقول: "‏ما تتخيلون شگد مشتاقة نتشاوف ونغني سويه.. في ‎#بغداد الحبيبة يوم 5 نوفمبر على مسرح سندباد لاند! شوفوني حماسكم للحفل". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ولن يمر مهرجان بابل الدولي للغناء في العراق، من دون مشاركة رحمة رياض، حيث تُغني على المسرح البابلي السبت المقبل، معلنةً أنّها حققت حلمها بذلك الحفل، حيث شاركت بوستر الحفل عبر حسابها في "تويتر"، وكتبت: "‏وتحقق الحلم.. أهلي وناسي وحبايب قلبي مشتاقة نلتقي معاً من جديد وموعدنا السبت 30 أكتوبر على مسرح ‎#مهرجان_بابل_الدولي !‎#بابل_نرجعها_احلى ‎#رحمة_رياض".

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تطلق خطها الجمالي