بعد مرور ما يقرب من شهرٍ على اعتقاله من قِبل مكتب مكافحة المخدرات في مدينة مومباي الهندية، وبعد رفض مرتين وعدة تأجيلات لقرار المحكمة بشأن إخلاء سبيله مقابل كفالة مالية، حصل أريان خان، نجل النجم الهندي شاروخان على حكم يُفيد بإطلاق سراحه مقابل دفع كفالة مالية. 
وبعد صدور الحكم ظهر شاروخان وهو يقف مع فريق المحامين الخاص بنجله، وقضى الحكم أيضاً بالإفراج مقابل كفالة عن المتهميْن الآخريْن اللذين تم إيداعهما السجن بجانب أريان، وهما عارضة الأزياء مونمون داميشا، وأرباز ميرشانت. 
استند موكول روهاتجي، محامي أريان والذي تقلّد سابقاً منصب المدعي العام بالهند، في مطالبة المحكمة الإفراج عن أريان إلى حُجة أنّ الاتهامات المُوجّهة إليه غير دقيقة؛ لأنَّ الشرطة لم تعثر على المخدرات بحوزته هو بشكلٍ شخصي، بل في المكان الموجود به، وهذا لا يُثبت امتلاكه لها، ويأتي ذلك بالتزامن مع توجيه مكتب مكافحة المخدرات لأريان تهمة الإتجار بالمخدرات، وذلك بعد العثور على محادثات "واتس آب" تُشير لتورطه. 
وأكد روهاتجي أنّ المحادثات التي استندت إليها تقارير الشرطة تعود تاريخها لعامين سابقين؛ أيّ أنها لا ترتبط بواقعة القبض على أريان خلال وجوده على متن السفينة السياحية يوم 3 أكتوبر، ولا ترتبط أيضاً بكمية المخدرات المضبوطة على متن هذه الرحلة. 

إقرأ أيضاً:  من هي جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو؟
 

وتابع المحامي روهاتجي أنّ أريان وأصدقائه صغار في السن، من المفترض إخضاعهم لإعادة تأهيل من دون محاكمة. 
وفقاً للكثير من الصحف المحلية والعالمية، فإنّه بالرغم من صدور حكم بالإفراج عن أريان مقابل الكفالة، لكنه سيظل لمدة يومين آخرين داخل السجن، وذلك انتظاراً لصدور الأمر رسمياً من محكمة بومباي العليا. 
واحتشد الكثير من المعجبين بالنجم الهندي شاروخان ونجله أريان أمام منزلهما بمدينة مومباي؛ احتفالاً بقرار المحكمة، خاصةً أن ذكرى مولد شاروخان تحين في 2 نوفمبر المقبل. 
الجدير ذكره أنّ الكثير من النجوم مثل سلمان خان، هريتيك روشان وفرح خان خلال الأزمة، ساند شاروخان بعد القبض على نجله، والكثير من المعجبين أبدوا دعمهم للنجم خلال هذا الوقت العصيب.