تتعاقب المواسم، وتتبدل تبعاً لذلك أساليب ونظم عنايتك ببشرتك واحتفائك بجمالك. انفضي عنك شحوب الخريف بكريمات مغذية باعثة على الحيوية والنضارة، وتجمّلي بألوان دافئة تعزز تناغمك مع طبيعة ثرية هادئة من حولك.

تحتاج بشرة الخريف إلى تنظيف عميق يزيل عن الوجه أية آثار للتعديات البيئية، نظراً لتغير الفصول، جربي «Elemis Pro-Collagen Cleansing Balm»، وهو منظف ومزيل لآثار المكياج، ومرطب كالحليب. 

العسل أفضل مرطب لبشرتك، أقبلي عليه باستعمال «Guerlain Abeille Royale Advanced Youth Watery Oil»، الغني بأنواع مختلفة من العسل نادرة وثمينة. 

لا تعشق بشرة الخريف مكوناً واحداً فحسب للعناية بها، وإنما تطرب لمزيج من العناصر المغذية، كما في مصل «Armani Crema Nera Reviscentalis Meta Concentrate Serum»، المحتوي على الفيتامينات، وحمض الفيروليك، والسيراميد، فضلاً عن بليون مستقلب «Metabolite» نباتي مغذٍّ للبشرة. 

 إذا كانت بشرتك بحاجة إلى تغطية قوية، فيمكنك الإقبال على «Dolce & Gabbana Preciouskin Perfect Finish Cushion Foundation»، الذي يدوم سحره على البشرة حتى 12 ساعة. 

لتعزيز الحالة المعنوية لبشرة الخريف والشتاء، أقبلي على الأمصال التي تعمل على ملئها بالحيوية، مثل: «Tata Harper Boosted Contouring Serum»، الغني بعوامل مرطبة مالئة، وبمضادات أكسدة فعالة. 

 تنتعش بشرة الخريف بقطرات التوهج هذه «Rodial Bronze Glow Drops»، التي تسبغ عليها حيوية برونزية لا مثيل لها. وزعي قطرتين على تفاحتَيْ وجنتيك، ودعي الضياء يشع من داخل محياك. 

95% من أصباغ بودرة الإضاءة الرائعة تلك «Dior Forever Couture Luminizer Highlighter» طبيعية، ما يعني أنها ستحافظ على صحة وسلامة بشرة الخريف، وهي تحتوي على مستخلص زهرة البانسيه البرية، المغذية للأنسجة، والمحافظة على نداوتها. 

ذوات البشرة الجافة، يمكنهن الإقبال على ترطيبها بالكريمات، مثل: «Natura Bisse Diamond Extreme Cream»، المحتوي على تركيز قوي من الأحماض الأمينية، التي تحارب الشوارد الحرة المسببة للشيخوخة المبكرة. 

 ثلاث درجات من حمرة الخدود مع بودرة هايلايتر، تجتمع معاً في لوحة ألوان «Tom Ford Soleil Contouring Compact in color bask»، مرري الفرشاة على الدرجات الثلاث، لتنعمي بإطلالة خريفية متألقة. 

يزداد شحوب وجفاف محيط العينين في الخريف والشتاء، لذا لا بد من الاعتناء بأنسجته الحساسة الرقيقة بسيروم مركز، مثل: «Estee Lauder Advanced Night Repair Eye Concentrate Matrix Synchronized Multi-Recovery»، الغني بحمض الهيالورونيك. 

لبشرة طبيعية، تحتاج فقط إلى الحد الأدنى من الأساس السائل، جربي «Yves Saint Laurent Touche Éclat Le Teint Foundation»، الذي يؤمِّن تغطية مثالية متوسطة.