خرجت النجمة السورية شكران مرتجى عن صمتها بشأن ما راج من شائعات خلال الساعات الماضية بشأن هجرتها من بلادها سوريا، وسط اندهاش الجمهور إزاء هذا القرار المفاجئ.
ولم تجد شكران مرتجى مفراً مما يتم الحديث بشأنه سوى وصف من يتداول تلك الأقاويل بأنّهم "كذابين"، حيث شاركت صورةً من إحدى الصفحات التي روّجت لذلك الخبر مع تعليق يقول: "شكران مرتجى: إلى اللقاء العيشة لم تعد تُطاق".

وتركت منشوراً عبر حسابها في "فيسبوك"، شاركت فيه تلك الصورة وكتبت معلقة: "كذابييين مو المشكلة بالخبر مشكلتي باللي صدقوا وعم يبعتولي".
وتابعت شكران مرتجى أنّها غير موجودة في سوريا حالياً؛ لأنّها موجودة في العاصمة العراقية بغداد للمشاركة في مهرجان بابل الدولي للغناء من أجل تكريمها، فكتبت: "يومان ببغداد مهرجان بابل الدولي وراجعة".

وكانت شكران مرتجى قد عبّرت عن سعادتها بالتكريم في مهرجان بابل الدولي، وشكرت إدارة المهرجان على استضافتها، وذلك من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها في "انستغرام".
وكتبت: "مهرجان بابل الدولي شكراً لإدارة المهرجان لتكريمي وللاستضافة في العراق الجميلة وبغداد الذاكرة والحضارة والشعب العظيم كل الحب".

إقرأ أيضاً:  داليدا خليل تعتمد الشعر الأزرق في "لوك" جديد.. هكذا بدت
 

وحرص عدد من نجوم الفن على التفاعل مع تكريم شكران مرتجى، مدوِّنين تعليقات مليئة بالحب والتقدير لشخصها، مثمنين عطائها للفن العربي السوري، من بينهم الفنانات: صباح الجزائري، أنغام، لورا أبو أسعد، جومانا مراد، ديما الجندي، كارمن لبس.