أصبح الفنان المصري تامر حسني حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لفت أنظارهم برومانسيته في أحدث أعماله الغنائية، من خلال فيديو كليب "يا فرحة".
وجذب فيديو كليب الأغنية الجمهور بعدما قام تامر حسني بدور الفنان الشامل في تنفيذ هذا العمل، حيث كتب ولحّن الأغنية، وقام بإخراج الكليب أيضاً، حاصداً 3 ملايين مشاهدة في "يوتيوب".

ودارت فكرة الكليب الرومانسية حول قيام الحبيب بطلب يد حبيبته وإهدائها خاتم الخطوبة من خلال التلفون، ما لفت أنظار المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتضمّنت أحداث فيديو كليب الأغنية مقابلة تامر حسني فتاة يُحبِّها، ومراحل ارتباطهما من الخطوبة والزواج وقضاء الوقت مع الأصدقاء.


وكان تامر حسني قد كشف قبل أيام عن تحضيره أغنيةً جديدةً تحمل اسم "يا فرحة"، كما أفصح عن مؤلّف كلمات الأغنية. ونشر عبر حسابه في "انستغرام"، صورةً له مليئة بالفرحة والطاقة الإيجابية والسعادة تُشير لقرب طرحه أغنيةً جديدةً، لكن لم تكتمل كلمتها وقتها، موضحاً أنّ كلمات الأغنية من تأليفه الشخصي. 

إقرأ أيضاً:  هكذا احتفل راغب علامة بعيد ميلاد زوجته
 

وعلَّق الفنان المصري قائلاً: "حالاً في لحن غير طبيعي بيحصل، ولسه هألّف الكلام بس غالباً الأغنية دي هسميها (يا فرحة)، وربنا يُوعد كل واحد فيكم بالفرحة اللي مستنيها".