اتهمت يولاندا حديد، والدة عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد، حبيب ابنتها المغني البريطاني من أصول باكستانية والعضو السابق في فريق وان دايركشن، زين مالك، بالتعدي عليها بالضرب؛ وذلك خلال مشاجرة عائلية، حيث خرجت حديد، لتكشف عن نيتها رفع دعوى قضائية ضد مالك.
من جهته، طلب زين مالك عبر "تويتر" احترام خصوصيته، وتمنَّى التعافي لكل الأفراد المشتركين في هذا الأمر، وصرَّح لـ مجلة TMZ الأميركية بأنَّه لم يضرب يولاندا، ووصف اتهاماتها بـ"الكاذبة".

وتابع أنه لن يُدلي بأيّة تفاصيل إضافية خاصة بالشجار بينه وبين والدة حبيبته، وذلك من أجل طفلته "خاي"، معرباً عن أمله في أن تُعيد يولاندا النظر في مزاعمها واتهاماتها له، وأن تعمل على حل الأمر بشكلٍ عائلي خاص وليس في العلن.
وشدد "مالك" على أنَّه شخص يُفضِّل الخصوصية ويُريد مساحة آمنة له ولطفلته، حيث لا تتم مناقشة الأمور العائلية وعرضها أمام الجميع، وأنّه يُحاول العمل على استقرار منزله وعائلته مرة أخرى.

وتُشير الأنباء الآن إلى أنّ جيجي (26 عاماً) ومالك (28 عاماً) انفصلا مرة أخرى، وذلك بعد مرور عام على ولادة طفلتهما الأولى "خاي"، خاصة أنّ علاقة الثنائي التي بدأت لأول مرة في عام 2015 شابها فترات انفصال وعودة عدة مرات.
وأعلن متحدث عن "جيجي" أنّها الآن تُريد التركيز على ما يفيد ابنتها الصغيرة فقط، ولكنّها لم تُدلي بأيّ تعليق رسمي أو تُوضيح حول حقيقة الشجار الذي حدث بين حبيبها ووالدتها.
وعلى إثر اتهامات "يولاندا"، خرجت صفاء مالك، شقيقة المغني الشهير، لتُدافع عنه ووصفت الأولى وابنتها "بيلا" بالأشخاص السامين، وكتبت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبارة تُدين عائلة حديد: "لا تُظهر أيّ رد فعل مع أيّ شخص سام في الوقت الذي يسعون فيه بالشدة للحصول على ذلك، عدم الرد يُعتبر رداً قوياً".
وأضافت صفاء بيلا، بعد أن شاركت منشوراً غير مباشر حول مالك، قالت فيه: "أنا لا أستطيع فعل شيءٍ لك سوى العمل على نفسي، بالمثل لا يمكنك فعل أي شيء لي سوى العمل على نفسك". كما قامت شقيقة زين مالك بالغاء متابعة جيجي حديد على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأفادت "بي بي سي" بأنّ أمر الشجار بالفعل وصل إلى القضاء، وقضت محكمة في مدينة بنسلفانيا بإقرار التهم المقدمة من قِبل "يولاندا" ضد "مالك" في مشاجرة جرت بينهما في 29 سبتمبر الماضي، وذلك لأن الأخير لم يُقرّ بالذنب، واكتفى بعدم نفي التهم عنه.
تضمنت الاتهامات الإساءة الجسدية واللفظية، بعد أن قام "مالك" بدفع "يولاندا" وضربها في خزانة الملابس وانتقد أصولها الهولندية.

إقرأ أيضاً: سمية الخشاب تدخل على خط أزمة زين مالك وحماته.. وهكذا وصفت الأخيرة

وأقرَّت المحكمة بإبعاد "مالك" عن "يولاندا" وعدم التواصل بينهما هي وحارس الأمن الذي تدخّل لإنهاء الشجار بينهما، جون مكماهون، وأن يقضى المغني الشهير فترة 90 يوماً في برنامج لإدارة الغضب.