كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأته النجم المصري محمد هنيدي، بزيارة قام بها إلى المسرح خلال إجرائه بروفات مسرحيته "سلام مربع" التي من المقرر أن يُقدّمها في "موسم الرياض" خلال اليومين المقبلين.
وأكد تركي آل الشيخ، بشكل يحمل الممازحة في تغريدة دوّنها عبر حسابه في "تويتر"، شارك فيها صورةً عفوية جمعته بالفنان محمد هنيدي، أنه قام بزيارة من دون سابق إنذار، وهو ما جعل الأمن في المسرح يتدخل لمنعه، بناءً على طلب محمد هنيدي.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويستعد محمد هنيدي لعرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع"، في موسم الرياض، وذلك على مسرح بكر الشدي في البوليفارد، رفقة النجمة المصرية أيتن عامر، والفنانيْن محمد ثروت ومحمد محمود.
وكتب تركي آل الشيخ، مازحًا مع محمد هنيدي، يقول: "كبست على بروڤة الفنان الكبير محمد هنيدي لمسرحيته في #موسم_lلرياض التي ستنطلق 1 نوفمبر على مسرح بكر الشدي في البوليفارد.. ونادالي البودي غاردات وطلعوني بالقوة من الكواليس.. ليه كذا يا هنيدي".

إقرأ أيضاً:  شيماء سيف تُشوِّق الجمهور لمسلسل "الجار للجار" بهذه الطريقة
 

وردّ محمد هنيدي على طريقة تركي آل الشيخ العفوية بصورة يظهر فيها وهو بعضلات مفتولة، وقال: "ماتقلقش خالص يا بو ناصر أنت في حماية أخوك هنيدي.. فلازم تقلق أكثر".
وكان فريق عمل مسرحية "سلام مربع" قد عقد مؤتمراً صحافياً قبل ساعات من يوم الجمعة، وقبل عرضها على مسرح بكر الشدي في البوليفارد ضمن موسم الرياض، للحديث عن كافة تفاصيل العرض.
ومن نجوم بطولة مسرحية "سلام مربع": محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، وإيمان السيد.