غيَّب الموت عن عالمنا النجم الهندي بونيث راجكومار، وذلك عن عمر ناهز 46 عاماً، إثر تعرّضه لأزمة قلبية مفاجئة، وسط حالة من الحزن بين نجوم بوليوود ومشاهير الهند.
وأصيب بونيث راجكومار بنوبة قلبية مفاجئة، اضطرت معها أسرته إلى نقله لإحدى المستشفيات في بنغالور بالهند، حيث حاول الأطباء إسعافه وإنقاذ حياته عقب لحظات من دخوله المستشفى.
وفقد راجكومار الوعي بشكل سريع ودخل في غيبوبة أدت إلى توقف القلب؛ إذ حاول الفريق الطبي إنعاشه، لكن لم يتمكن من إنقاذه، وظل تحت الأجهزة الطبية حتى وافته المنية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وانهالت منشورات التعزية من جانب نجوم ومشاهير الهند لفقدان الفنان الراحل، حيث ودّعه النجوم بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب الممثل ماهيش بابو، عبر حسابه في "تويتر": "مصدوم وحزين للغاية من الأخبار المأساوية لوفاة بونيث راجكومار.. أحد أكثر الأشخاص تواضعاً الذين قابلتهم وتفاعلت معهم.. خالص التعازي لعائلته وأحبائه".
وأضاف باوان كاليان، عبر حسابه في "تويتر": "الموت المفاجئ والمؤسف لـ Sri Puneeth Rajkumar يحزنني بشدة.. أدائه في فيلمه الأول (بتادا هوفو) كطفل ممثل محفور بعمق في ذهني.. منذ ذلك الحين كنت معجباً به دائماً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ونعت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية، تامانا بهاتيا، الراحل عبر حسابها في "تويتر" قائلةً: "مصدومة وحزينة وفقدت الكلمات"، فيما غرّد محمد كوتي بانابارامبيل إسماعيل عبر "تويتر": "صدمة وكسر للقلب، لمعرفة أنّ بونيث لم يعد موجوداً.. إنه خسارة كبيرة.. خالص تعازيّ لعائلة بونيث وأحبائه".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

يُذكر أنّ بونيث راجكومار، بدأ نشاطه الفني منذ الطفولة ليصبح ممثلاً هندياً معروفاً، إذ شارك في 29 فيلماً كممثل رئيسي، إضافة إلى العديد من الأفلام، ومن أبرز أدواره "Appu، وAbhi، وRaajakumara".

إقرأ أيضاً:  بعد أليك بالدوين.. هكذا قتلت الأسلحة المزيفة الممثلين في السابق
 

ويعتبر راجكومار من أشهر الممثلين الأعلى أجراً في بلاده، كما كانت له تجارب إنتاجية ناجحة، حتى أصبح من أشهر المنتجين بالوسط الفني، كما عمل مقدماً للعديد من البرامج التلفزيونية.