للمرة الثانية في أقل من 10 أيام تكون الإطلالة التي تظهر بها الفنانة العراقية، شذى حسون، محل انتقاد من الجمهور، فبعدما ظهرت في حفل مهرجان الجونة السينمائي الذي اختتمت فعاليات دورته الخامسة قبل أيام بفستان لم يعجب الجمهور واعتذرت بسببه، عادت لترتدي فستاناً في مهرجان بغداد للغناء، نال قسطاً من الانتقادات أيضاً.
ونشرت شذى حسون، صوراً من إطلالتها بالمهرجان، ظهرت فيها مرتدية فستان يُشبه فساتين الزفاف، لم يلق إعجاب متابعيها الذين انتقدوها، وأكدوا فشلها في اختيار الإطلالة التي تليق بالمسرح، مشيرين إلى أنّ الفستان ربما كان ليليق بالحفل في حالة واحدة فقط وهي تغيير لونه، لاسيما أنّها كانت ممسكة به من المنتصف كي تستطيع المشي.

وتركت شذى حسون تعليقاً على الصور، قائلةً: "إطلالتي في مهرجان بغداد عاصمة الشباب العربي"، حيث حصلت على الفستان الذي حمل اللون الأبيض توقيع أتيليه زهرة، ومكياج خبير التجميل علي إسماعيل.

إقرأ أيضاً:  نعمة رياض تُعلِّق بعد عودة المهرجانات الثقافية للعراق.. وشقيقتها رحمة تُعلن عن حفلٍ جديد
 

وكانت شذى حسون قد قررت، مؤخراً، الخروج عن صمتها أمام الانتقادات اللاذعة التي طالتها؛ بسبب الفستان الذي ارتدته في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، موضحةً أنَّه بالفعل حدث خطأ في تصميم الفستان في اللحظات الأخيرة، لذلك لم تكن إطلالتها جيدة بالشكل المطلوب، وقدَّمت الاعتذار للجمهور. 
وكشفت شذى حسون عن هذا الخطأ عبر خاصية "ستوري" بحسابها في "انستغرام"، مشيرةً إلى أنَّ مسؤولية هذا الخطأ تقع عليها بالدرجة الأولى، موضحةً أنَّها أجرت بروفة الفستان من دون بطانة وكان شكله جيداً للغاية عليها، وبعدها طلبت من مصمم الأزياء وضع بطانة كاملة للفستان لكي يتلاءم مع عادات وتقاليد الشعوب العربية، ولم تقم بعدها بإجراء أية بروفات.