أعرب الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته بنفاد تذاكر حفله المرتقب في "موسم الرياض" بالسعودية، وذلك بعد يومين فقط من طرحها عبر الموقع الإلكتروني. 
وقال رمضان، عبر حسابه في "انستغرام": "شيء أتوقعه من جمهور أصيل في ظهري منذ بدايتي حتى اللا نهاية.. أول حفلة في موسم الرياض 2021، كامل العدد في يومين فقط. ميعادنا أول نوفمبر، ثقة في الله بداية موفقة لموسم ناجح".
وهذه أولى حفلات "موسم الرياض" هذا العام، والذي من المقرر أن يقام يوم 1 نوفمبر المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد سيتي.
ومن أهم شروط حضور الحفل، وفقاً لما جاء على الموقع الرسمي لحجز تذاكر الحفل، هو أن العمر المسموح به للحضور 12 عاماً فما فوق، وعدم اقتناء مواد محظورة الاستخدام، والالتزام بالمحافظة على الذوق العام. 

ومنذ يومين، احتفل محمد رمضان بوصول عدد مشاهدات أحدث كليباته "جو البنات"، الذي جمعه بالمنتج الموسيقي العالمي "ريدوان" والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، إلى مليوني مشاهدة في "يوتيوب"، خلال يومين فقط من طرحها.
وكان رمضان قد خرج عن صمته؛ للردّ على منتقدي ظهوره المتكرر في طائرته الخاصة، لاسيما بعد مقاطع الفيديو التي نشرها رفقة مضيفة الطيران الخاصة بطائرته، مبيناً أنَّ وضعه بتلك الطريقة وحياته هكذا تعجبه، وأنه لا دخل لأحد بذلك.

إقرأ أيضاَ:  تامر حسني حديث الجمهور برومانسيته في كليب "يا فرحة"
 

وزاد رمضان بالحديث مع متابعيه بطريقة تُشير إلى أنه تعب كثيراً في حياته حتى وصل لما هو عليه الآن، مشدداً على أنه كان يسافر بالقطار "درجة ثالثة" مع أصدقائه إلى الإسكندرية لعرض مسرحيته، وكان يضحك ويعيش الانبساط، أما حالياً فيضحك أكثر وفي راحة أكثر.