أعلنت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن رفضها التام العمل مجدداً مع المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة المصرية مي عمر، حيث عبَّرت عن استيائها من تجربة العمل معه في مسلسل "نسل الأغراب" الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، ونال قسطاً وفيراً من الانتقادات.
وأكدت نجلاء بدر، في مقابلة إذاعية، أنَّ طموحها بشأن العمل في هذا المسلسل كان أكبر مما كانت تخطط له وتتمناه، لكنها تفاجأت في المسلسل بحذف مشاهدها وظهورها في أخرى صامتة، إضافة إلى أنَّ ما تم الاتفاق عليه لم يتم تنفيذه. وتابعت بدر قائلة: "أنا بحترم جداً محمد سامي واشتغلت معاه في مسلسلات تانية زي (حكاية حياة) و(البرنس)، لكن أنا اتخذت قرار مش هشتغل مرة ثانية مع راجل ومراته".

وبررت نجلاء بدر، ذلك القرار، قائلةً: "معنديش مشكلة مع مي عمر ولا محمد سامي، لكن العمل مع طرفين في أسرة واحدة يهدد العمل؛ لأنه دايماً هاخد صف قريبي".
كما تحدثت عن علاقتها بالفنان المصري محمد رمضان، وتعاونها معه من خلال تجربتها الدرامية في مسلسل "البرنس" الذي اكتسح موسم دراما رمضان قبل الماضي، مبينةً أنها تجربة مميزة، ووصفت رمضان بأنه "أبسط خلق الله".

إقرأ أيضاً:  شكران مرتجى تردّ على شائعات هجرتها من سوريا.. وتُعلِّق على تكريمها في العراق
 

وعقَّبت نجلاء بدر بأن محمد رمضان يحمل طاقة مرعبة ولديه نشاط فني كبير، كما أنه عاشق للفن، مردفةً أنه في الحقيقة متواضع بشكل كبير في موقع التصوير على العكس من السوشيال ميديا تماماً.