كشفت الفنانة ملاك الكويتية عن مرورها بحالة نفسية سيئة خلال هذه الفترة؛ الأمر الذي يمنعها من تلقي أيّة اتصالات هاتفية أو الرد عليها، من دون الإفصاح عن سبب هذه الحالة النفسية.
واعتذرت ملاك، من خلال حسابها في "سناب شات"، عن عدم ردّها على أيّة مكالمة هاتفية أو رسائل تصلها، وذلك بسبب عدم قدرتها على الرد، كما طلبت من الجميع أن يلتمسوا لها العذر في ذلك.
وأكدت أنّها ستقوم بالرد على كل من سأل عنها، ولكنها ستُؤجل هذا الرد لحين مرورها من هذه الحالة النفسية السيئة، وكتبت: "آسفة جداً جداً، وأعتذر بشدة لكل الناس اللي تكلمني وما رديت عليها.. النفسية جداً تعبانة والعذر والسموحة من الجميع، وإن شاء الله بس أكون أحسن برد عليكم شخص شخص.. التمسوا لي العذر".

ولم تنشر الفنانة أيّة يوميات لها في "سناب شات"، سوي هذا التوضيح إلى جانب اختفائها من "انستغرام" وعدم تفاعلها، وكان آخر ما نشرته مقطع فيديو لها على أنغام أغنية "حلوة حياتي معاه"، ولم تنشر أيّ صور لها بعد ذلك.
ومؤخراً، رفضت ملاك الكويتية تعليقات البعض على أحدث صورها التي نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قالوا فيها إنّها أصبحت قريبة الشبه من الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي.

إقرأ أيضاً:  نجلاء بدر ترفض العمل مع محمد سامي مجدداً.. وتتحدث عن علاقتها بمحمد رمضان
 

وقالت ملاك الكويتية، عبر خاصية "ستوري" في "سناب شات"، إنّها تحترم ملكة كابلي، وتعتبرها أجمل منها، لكنّها ترفض تشبيهها بأحد، مضيفةً: "هذا وجهي من يوم ما الله خلقني وشكراً.. وكل ما أسويه بالعيادات بوتوكس وتنظيف بشرة فقط".
وانتقدت الممثلة الكويتية تلقيها العديد من الأسئلة حول العيادة التي أجرت بها عملية نفخ لوجهها مؤخراً، مؤكدةً أنّ التجميل أصبح مثل "الهوس" لدى الجميع، ولم يعد أحد يصدق أن هناك سيدات وجوههنَّ طبيعية من دون تجميل.
  4041