كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن الـ"لوك" الذي اعتمدته في شخصيتها بمسرحية "نور الظلام 2"، بعدما عادت إليها بعد غياب 6 أعوام منذ الجزء الأول.
ونشرت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيه وهي تجلس في موقع التصوير وبرفقتها خبيرة التجميل القائمة بصنع الـ"لوك" الجديد لشخصيتها التي ستُعرض قريباً بمسرحية "نور الظلام" الجزء الثاني.

وبدت البلوشي سعيدةً وتستمتع بالأغنية الشهيرة "مسيطرة" للفنانة السورية لميس كان، وكانت تخضع لـ جلسة مكياج اتسمت بطابع الجرئة والجذابية. 
وفي السياق نفسه، شاركت الفنانة الكويتية جمهورها المرحلة النهائية لشكلها الجديد المعتمد، حيث ظهرت بتسريحة شعر طويلة وبسيطة، واختارت طلاء أظافر باللون الأزرق الذي يخطف الأنظار. 
وعلّقت هند البلوشي قائلةً: "إنه اللوك الجديد الخاص بشخصيتي في مسرحية (نور الظلام 2)". 
وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة الكويتية، الذين أشادوا بروعة وجمال الـ"لوك" الجديد، ووصفوه بأنّه لا يوجد به أيّ خطأ، وأنّها رائعة للغاية، فيما ظن البعض أنّ هذا المكياج يصلح لشخصية مرعبة سوف تُقدّمها هند البلوشي. 

وكانت البلوشي قد كشفت، قبل ثلاثة أشهر، عن العرض المسرحي "نور الظلام" الجزء الثاني، موضحة أنّه سينطلق للعرض للجمهور قريباً.
يأتي هذا بعد مرور 6 أعوام على عرض الجزء الأول من المسرحية، ما شكّل مفاجأة للجمهور، حيث شاركت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت من خلاله عن كواليس التحضير للمسرحية. وعلّقت البلوشي على الفيديو قائلةً: "بسم الله الرحمن الرحيم، نور الظلام 2، قريباً".

إقرأ أيضاً:  نجلاء بدر ترفض العمل مع محمد سامي مجدداً.. وتتحدث عن علاقتها بمحمد رمضان