فاجأت الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي متابعيها في "سناب شات" بـ"لوك" يختلف تماماً عن الذي اعتمدته منذ ظهورها على السوشيال ميديا، وهو الشعر الأسود الطويل، خاصة أنّها تعتمد أغلب الوقت تسريحة واحدة تقليدية.
وظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" وهي تستعرض شكلها بالشعر الأشقر المستعار "باروكة"، وتُغنّي أغنية "لو كنت" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وبدت ملكة كابلي بإطلالة مختلفة، حيث غيّرت "الباروكة" شكلها، خصوصاً أنّها وضعت عدسات باللون الأزرق، ساعدت في اختلاف الإطلالة والملامح، وشاركت بعدها صورةً لها بالشعر الأسود الطويل ليتضح الفرق بين كل "لوك".
ورددت خبيرة التجميل السعودية مقطع الأغنية الذي تقول فيه: "لو كنت مسابقة كنت هبقى مسابقة اختيار ملكات جمال وأشوف بنات جمال وهناك أنا هاشتكيكي ..لو كنت كتاب أنا كنت هبقى كتاب عن الجمال.. لو في سؤال عن الدلع أنا إجابة السؤال.. لو كنت سكة هكون يمين أنا عمري ما أكون شمال.. معادلة صعبة وحلها محتاج ألف احتمال.. لو كنت لعبة كنت هبقى عروسة باربي لابسة بمبي أما قلبي عمره ما يلعب بيه عيال".

وظهرت "كابلي" بفيديو عبر حسابها في "سناب شات" بشفتين متورمتين، وتحدّثت عن تفاصيل تلك التجربة التي تمر بها حتى الآن. 
وأشارت خبيرة التجميل السعودية إلى احتياجها لمدة قد تصل إلى شهر حتى تعود شفتاها إلى طبيعتها مرة أخرى، لافتةً إلى أنّها كانت تجدها بشكل جديد كل صباح.

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تكشف عن "لوك" شخصيتها في مسرحية "نور الظلام 2"
 

وتعود قصة كابلي إلى إجرائها الفيلر قبل 6 أعوام لدى طبيبة لم تحصل على ترخيص، ما تسبب في مشاكل لها، حيث صرّحت بأنّ تلك الطبيبة كانت تستقبل المرضى في منزلها، وليس في عيادة خاصة مرخصة.