يُعتبر وجهكِ خريطة شخصيتكِ، حيث يُعطي أدلة أكثر مما تُقدّمها الكلمات، وبالرغم مما تحاولين إخفائه عن الآخرين، فإن وجهكِ يكشف الكثير عن شخصيتكِ، خاصة شكل جبهتكِ؛ سواء كانت عريضة أو مستديرة أو صغيرة، فإنّها تعكس سماتكِ للجميع. 
وفيما يلي السمات والصفات التي يكشفها شكل وحجم جبهتكِ عن شخصيتكِ: 

الجبهة المنحنية 
يتمتع أولئك الذين يمتلكون جبهته منحنية، أيّ التي تتخذ شكل المنحنى، بشخصية بسيطة ومبهجة، فهم يضيئون أيّ مكان موجودين فيه، كما أنهم مليئون بالدفء؛ وهو ما يجعل المحيطون يشعرون بالراحة، لذا فإنّ تكوين الصداقات لا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لهم. 
الجبهة المائلة
إذا كانت لديكِ جبهة مائلة، فأنتِ من النوع الذي سيحصل على ما يريد، وفي العلاقات العاطفية فهم يميلون إلى عدم التحدث عن العلاقة ويفضلون فقط القيام بأشياء خاصة بهم. 
الجبهة الضيقة
يمتلك الأشخاص ذوي الجبهة الضيقة أو الصغيرة قلباً طيباً ويُحبون فعل الأمور الخاصة بهم، كما أنهم يتمتعون بمشاعر عالية، وفي بعض الأحيان يهربون من العلاقة المتعمقة؛ لأنّهم يخشون التعرض للأذى. 
الجبهة العريضة
يعتبر أولئك الذين لديهم جبين عريض أكثر الأشخاص الذين يجب أن تقترب منهم إذا كنتِ بحاجة إلى نصيحة جيدة، فهم يعتبرون حُكماء ومتعددي المهام، كما أنهم منظمون وملتزمون بأعمالهم. 
الجبهة المستديرة
شكل الجبهة الشائع، يعتبر هؤلاء الأشخاص عاطفيون للغاية، كما أنهم يمتلكون حساً فنياً ومبدعاً، ومع ذلك، فقد يفتقرون إلى المنطق في بعض الأحيان. 
الجبهة على شكل حرف M 
يعتبر أولئك الذين يمتلكون جبهة على شكل حرف M، وهو أمر نادر، موهوبون للغاية، كما يمتلكون الإرادة للنهوض والبداية من الصفر، ولديهم نظرة جيدة للتفاصيل، إلا أنه يجب الاحتراس منهم، فقد يفقدون أعصابهم بسهولة.