نجحت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، في أن تحقق شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي، بفضل الأعمال الفنية المميزة التي باتت تقدمها خلال الفترة الأخيرة.

الشهرة الواسعة، التي حققتها الفنانة الإماراتية، جعلت جمهورها ينقب عن بعض المشاهير الذين يشبهونها، وهو ما كشفت عنه بلقيس، مؤخراً، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

ونشرت بلقيس فيديو من أحد حسابات نجوم بوليوود الفنانة الهندية ديبيكا بادكون، وهي تؤدي إحدى الرقصات، ودونت عليه تعليقاً: "شبيهة بلقيس في الهند".

وقد حرصت الفنانة الإماراتية على أن تستفتي جمهورها حول وجود تشابه بالفعل بينها وبين الفنانة الهندية، حيث دونت سؤالاً لجمهورها: "تشبه ليها؟".

وفي وقت سابق، أعلنت بلقيس ترشح كليب أغنيتها "انتهى" لنهائيات جائزة هوليوود العالمية، والتي تحمل في طياتها رسالة دعم للمرأة ضد أي موقف في الحياة، يأتي من جانب شخص لا يقدرها أو يتجاهل قيمتها.

واعتبرت فتحي، من خلال تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، أن هذا الترشح بحد ذاته مكسب وإضافة للفن الخليجي ككل وأنه يستحق الوصول للعالمية، موجهة التهنئة لكل فريق العمل على هذا الألبوم، كون النجاح من وجهة نظرها ينسب إلى الجميع.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتعد أغنية "انتهى" واحدة من أنجح الأغنيات التي قدمتها بلقيس، مؤخراً، إذ حققت تفاعلاً كبيراً منذ إصدارها، لاسيما أن قصتها وقضيتها جعلتا البعض يربطها تلقائياً بأن بلقيس تتحدث فيها عن حياتها الشخصية، وأن الأمر مرتبط بطلاقها الذي جاء تزامناً مع الأغنية، لتوضح في ما بعد أنها عملت على الأغنية منذ فترة طويلة قبل مسألة الخلاف والطلاق من زوجها، فضلاً عن أنه اختارها معها من بين عدة أغانٍ.

إقرأ أيضاً:  بفستان زفاف.. إطلالة شذى حسون في مهرجان بغداد تضعها في مرمى الانتقادات
 

وطرحت أغنية "انتهى" من ألبوم بلقيس الجديد بعد طرحها "حالة جديدة"، و"خاف علي"، و"ممكن"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن 23 مليون مشاهدة على "اليوتيوب".