خرج رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، عن صمته بشأن ما راج خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية، بشأن استعداده لمقاضاة أشرف صبري، والد زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وكان والد الفنانة المصرية نشر، مؤخراً، صوراً لها معه من خطوبتها الأولى لتكذيب تصريحاتها حول علاقته بها، وأنها لم تره منذ أن كانت في الثانية من عمرها، ليدور حديث عن مقاضاة "أبوهشيمة" له.

وأصدر أحمد أبوهشيمة بياناً عن طريق مصطفى الجمل، المستشار الإعلامي لرجل الأعمال المصري، نفى فيه إصدار أي بيانات، أو خروج تصريحات من جانب أبوهشيمة، أو مكتبه الإعلامي، بشأن والد زوجته سواء بالرد عليه أو مقاضاته. وعقب الجمل بأن ما يتم تداوله من أنباء هي بعض الأمور العائلية وأنها ستظل عائلية، ولن يمكن حلها عن طريق التراشق المتبادل بالتصريحات عبر صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي. وشدد المكتب الإعلامي للنائب ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، على أنه لم يعتد تناول الأمور الشخصية والعائلية عبر وسائل الإعلام، مؤكداً أن هذه أمور لها قدسيتها وخصوصيتها.

وصدمت الفنانة ياسمين صبري الجمهور بتصريحها بأنّ علاقتها بوالدها منقطعة، خاصةً أنّها ووالدها أكدا بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة أنه لم يحضر حفل زفافها؛ بسبب احتجازه كطبيب معالج في مستشفى عزل جراء جائحة كورونا.

إقرأ أيضاً:  نجلاء بدر ترفض العمل مع محمد سامي مجدداً.. وتتحدث عن علاقتها بمحمد رمضان
 

وقالت صبري، رداً على انتقاد والدها لها لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها، إنّ جدها وجدّتها لوالدتها هما من ربياها، مضيفةً في برنامج "abtalks": "مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال، هناك ناس تختار أن تكمل الطريق وتتحمل المسؤولية وفيه ناس بتختار نفسها"، مشيرةً إلى أنّ "الانفصال لا يعني تفكك الأسرة".